باريس سان جرمان يحرز كأس السوبر الفرنسية للمرة السابعة تواليا

أحرز نادي باريس سان جرمان السبت كأس السوبر الفرنسية لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي إثر فوزه على نادي رين بنتيجة 2-1 على ملعب المركز الرياضي في شينتشين (الصين). وتقدم رين في الشوط الأول بهدف أدريان هونو قبل أن يقلب باريس سان جرمان تخلفه في الشوط الثاني بهدفي كيليان مبابي وأنخيل دي ماريا.

أحرزاللاعب البديل أنخيل دي ماريا هدفا رائعا من ركلة حرة، كما هز النجم الشاب كيليان مبابي الشباك، ليقودا فريقهما باريس سان جرمان لتحويل تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على نادي ستاد رين ويحرز لقب كأس السوبر الفرنسية لكرة القدم في شينتشين السبت للمرة السابعة على التوالي.

وتقدم أدريان هونو بهدف لستاد رين بطل كأس فرنسا قبل أن ينجح فريق المدرب توماس توخل في تحقيق الفوز المستحق بفضل هدفي مبابي ودي ماريا في الشوط الثاني.

وحصد باريس سان جرمان كأس السوبر للمرة السابعة على التوالي ليحقق رقما قياسيا ويحطم الرقم السابق لأولمبيك ليون الذي توج ست مرات خلال الفترة 2002-2006 وسيبدأ بالتالي رحلة الدفاع عن لقب الدوري بمعنويات عالية برغم الغموض حول مستقبل نجمه نيمار.

وتابع المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 27 عاما، الذي ذكرت تقارير أنه قد يعود إلى برشلونة، المباراة من مدرجات ستاد المركز الرياضي في شينتشين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *