الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه يدعوا بالشفاء للرئيس غزواني

دعى الشيخ حمادي ولد الشيخ سعدبوه ولد آبه ولد شيخنا الشيخ محمد فاضل ولد مامين بالشفاء العاجل للرئيس محمد ولد الغزواني، داعيا الشعب الموريتاني كله إلى تبنى نفس الطب في الابتهال إلى الله تبارك وتعالى بأن يشفى الرئيس وجميع مرضى المسلمين.

وقال في رسالة له: “علمت ـ للأسف البالغ ـ بتعرض فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للإصابة بفيروس “كورونا”، وهي مناسبة أبتهل إلى المولى جلت قدرته، بأن يمن عليه الشفاء العاجل وأوجه الدعوة إلى جميع الشعب الموريتاني بأن يرفع الأكف إلى الله سائلا بأن يشفيه لأن الحس الوطني والواجب الإيماني يدعوان كل مواطن موريتاني بأن يدعو له بالشفاء العاجل ليعود إلى ممارسة مهامه.

إننا في هذا المقام لا يسعنا ولا يسع الشعب الموريتاني إلا تحقيق هذا الخلق الإنساني والإيماني والدعاء لرئيس الجمهورية ولكافة مرضى المسلمين بالشفاء العاجل فالله سبحانه وتعالى قال وقوله الحق “ادعوني استجب لكم” .. اللهم إنا نسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحدا من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تشفي رئيس الجمهورية وجميع مرضى المسلمين.. اللهم شفاء لا يغادر سقما.. اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين وصل اللهم وسلم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى