النعمة: نقابة السائقين تشيد بدور السلطات الإدارية في مواجهة الوباء

أشادت النقابة العامة لسلامة السائقين المهنيين الخضريين والناقلين بولاية الحوض الشرقي بدور السلطات الإدارية في مواجهة جائحة كورونا واتخاذ الإجراءات والسبل الضرورية لتفادي مخاطر الجائحة وحث المواطنين على تطبيق الاحتراز بأخذ اللقاح وارتداء الكمامات وتطبيق مسافات التباعد.

عقدت السلطات الإدارية بولاية الحوض الشرقي برئاسة الوالي الشيخ ولد أواه عدة اجتماعات هامة وقيمة من أجل وضع خارطة طريق قوية تهدف إلى الوقوف الصارم في وجه موجة كورونا الجديدة سريعة الانتشار والعدوى لانحسارها حتى لا تتسلل إلى صفوف الساكنة خوفا من تفاقم الأزمة الصحية في الولاية وإبعاد مخاطر الجائحة.

من بين اجتماعات التعبئة والتحسيس اجتماع عقده حاكم مقاطعة النعمة برؤساء المصالح في الولاية وبعض أعضاء المجتمع المدني حضره المندوب المساعد للنقابة العامة لسلامة السائقين على مستوى الحوض الشرقي سيدي محمد ولد الشيخ كرس الاجتماع لنقاش اتخاذ آلية ملائمة لمواجهة الجائحة.

أسفر عن إرسال بعثات إلى الأسواق ومراكز الحركة لفرض المواطنين على أخذ اللقاح لتفادي جائحة كورونا واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من تطبيق التباعد وارتداء الكمامات وتوضيح مخاطر انتشار وانتقال الفيروس بسرعة في صفوف المواطنين إذا لم يقع التحفظ بالإجراءات الاحترازية الضرورية.

باشرت السلطات الإدارية بالحوض الشرقي عملها الصارم في مواجهة الفيروس من الساعات الأولى من بدء انطلاق سفارات الإنذار بالموجة الجديدة حيث أعطت الأوامر لجميع المصالح الصحية لتتأهب لتوعية المواطنين وحث الجميع على أخذ اللقاح حتى لا تنتشر الجائحة المقيتة في صفوف السكان.

تحرير موقع الأيام نت

تابعونا من أجل الاطلاع على كل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى