ولد أماهن يهنئ ساكنة إطويل بمناسبة انتقالها من مركز إداري إلى مقاطعة

هنأ رئيس مجموعة الحقيقة فقط المدير الناشر لمؤسسة المحقق الإعلامية السيد عالي ولد أماهن ساكنة مقاطعة إطويل على إنصافهم وانتقال المدينة من مركز إداري إلى مقاطعة.

واعتبر ولد أماهن في صوتية وزعت على نطاق واسع القرار الجديد القاضي بكون إطويل أصبح مقاطعة خطوة بالغة الأهمية شاكرا رئيس الجمهورية على إنصافه لهذا الخزان الانتخابي الكبير.

يضيف أن المقاطعة على الشريط الحدودي وتتبع لها بلديتين كلاهما مليئة بالسكان مما يعني أنها تحتوي على كثافة سكانية كبيرة وموقعها استيراتجي جدا.

إن القرار الذي اتخذ الرئيس يذكر فيشكر ويجب علينا أن نثمنه نتيجة لإنصافنا ولا نترك الرئيس بمفرده لنحميه من الانتهازيين الذين لا يريد للبلد أي تقدم ولا ازدهار.

قال ولد أماهن أنه على الأغلبية أن تكون ناصحة وأن تتسع للشأن العام دون انكبابها على المصالح الضيقة الخاصة بكياناتها ومجتماعاتها تاركة أمر البلد والمصلحة العليا سدى.

وأشاد أثناء مداخلته بأفكار رئيس الجمهورية الجيدة والنيرة متحسرا لكونها لم تجد من يجسدها على أرض الواقع مبرزا أن الرئيس في حاجة لمستشارين أوفياء ومنصفين يطلعونه على كل صغيرة وكبيرة.

علاوة على كونهم أوفياء يعملون من أجل النهوض ببرنامج رئيس الجمهورية الطموح بعيدين من البحث عن الصفقات والوظائف للمقربين.

أشار إلى أن رئيس الجمهورية يستمع للجميع وله آذان صاغية بعيدا من القبلية والجهوية المقيتة لا يبحث عن مصالح المحيطين به لا يريد إلا الإصلاح والصعود بالبلاد إلى بر الأمان.

محررة من صوتية لرئيس مجموعة الحقيفة فقط عالي ولد أماهن

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى