ولد أحمد لسود ينتهج نهج الناجحين في التعامل والأريحية والبساطة والتميز (تدوينة)

انتهج الدكتور بيت الله ولد أحمد لسود منذ توليه زمام أمر بعض المؤسسات الوطنية نهجا موغلا في البساطة وفتح الباب وخدمة المواطنين دون أي مكابرة أو تعجرف بكل حكمة وحنكة وتطبيق لبرنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وبات من الواضح أنه في الأمانة العامة لوزارة الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي ظل حريصا كل الحرص على إشراك جميع ولايات الوطن في مستحقات المحاظر ومخصصات المساجد محاولا بكل قوة تنظيم القطاع تنظيما محكما يتماشى مع الخطة الطموحة المرسومة من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني للنهوض برسالة المسجد والمحظرة على حد السواء.

ومما يؤكد أن للرجل قدم ثابت في النجاح تجلى ذلك في إسناد مهمة تنظيم الحج لهذا الموسم عليه شخصيا وقد قدم فيه خطوات بالغة الأهمية بعثت برسائل مطمئنة للحجيج وهو بحق أكد على وطنيته وإخلاصه من خلال التعاطي مع الشأن الوطني واهتمام البالغ بالمواطنين دون ميز ولا تمييز.

لا يستطيع أي متتبع أن يسطر ما قام به الدكتور بيت الله ولد أحمد لسود من خطوات في الاتجاه الصحيح تهدف إلى تطوير كل المرافق الحكومية التي تولى مهمة تسييرها بكل رزانة وهدوء تطبيقا لبرنامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

بقلم: الشيخ أحمد ولد أحمد أسقير

تعليق واحد

  1. نعم الرجل هو
    يمتاز الرجل بالاخلاق الفاضلة و حسن المعاملة
    بارك الله فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى