ولد عبدي “للأيام نت” مكونتنا الاجتماعية متماسكة ومنسجمة ولا وجود لخلافات بإستثناء الشذوذ (تفاصيل)

التقى موفد مؤسسة “الأيام نت” بالناشط السياسي ورجل الأعمال يحي ولد سيدي محمد ولد عبدي بمقر إقامته بفندق “فصك” الموجود بقرية الرشيد 2 التابعة لبلدية أغورط الواقعة بالمقاطعة المركزية لولاية لعصابة.

وأثناء حديثه معهم حول التحضيرات التي يعدها الرجل ومجموعته السياسية بمقاطعة كيفة لاستقبال بعثة حزب الإنصاف والمراحل التي وصلت إليها اللجان التعبوية والتحسيسية بخصوص حضور لائق يليق بالمكونة الاجتماعية التي تملك حضورا قويا ببلدية أغورط وبلدية الملكة وبلدية كيفة المركزية.

سأل الموفد ولد عبدي عن ما أشيع مؤخرا بخصوص خلافات سياسية في صفوف المكونة الاجتماعية وما حقيقة ما تداولت بعض صفحات الفيس بوك عن لقاءات مكثفة لمكونتكم الاجتماعية وانضمامها لحلف سياسي جديد..؟

أجاب ولد عبدي: لا حقيقة لما أثير على منصات الفضاء الأزرق و مكونتنا الاجتماعية متماسكة بقرية “أزويرة” ومتماسكة بقرية الرشيد 2 بإستثناء شذوذ نادر لا يمثل نسبة 5% من الساكنة وجيوب المكونة الاجتماعية بالبلدية المركزية لمقاطعة كيفة متماسكة ومتناغمة ونتطلع جميعا للإنصاف من بعثات حزب الإنصاف.

وأكد ولد عبدي نحن نمارس العمل السياسي منذ سنوات وقدمنا لمكونتنا الاجتماعية بمقاطعة كيفة من الجهود ما جعل بيننا وبينهم جسر من الثقة وتبادل الرأي والمشورة في كل صغيرة وكبيرة تخص المكونة التي تظلنا جميعا.

وأضاف لا وجود للقاءات أو اجتماعات لمكونتنا على مستوى مقاطعة كيفة وبلدياتها الستة بخصوص الانضمام لحلف جدبد  ومكونتنا الاجتماعية منسجمة ومتماسكة بإستثناء شذوذ نادر تحركه أيادي لا علاقة لها بولاية لعصابة ولا تمت بصلة لما يخدم المكونة المتناغمة منذ سنوات على ما ينفع الناس ويمكث في الأرض.

# تابعونا

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى