حزب الإصلاح يعقد أولى دوراته العادية بقصر المؤتمرات بنواكشوط (تفاصيل)

نظم حزب الإصلاح أول دورة منذ التأسيس تحت شعار “المؤسساتية ضمان لقوة  الحزب” جرت وقائع الحفل البهيج المنظم من قبل جماهير الإصلاح بقصر المؤتمرات في نواكشوط بحضور لفيف من الأطر والفاعلين وأصحاب المشورة وقادة الرأي في سبيل نقاش كافة القضايا الجوهرية للحفاظ على استمرار العطاء الحزبي ومواجهة المعترك السياسي بأحسن الطرق والوسائل.

عقد حزب الإصلاح ظهيرة السبت 25 دجمبر 2021 بقصر المؤتمرات وسط العاصمة السياسية مؤتمره الوطني في وسط حضور قوي لكافة الشخصيات الكبيرة والفاعلة في الساحة الوطنية بغية عرض تقارير حول البنية التنظيمية للحزب بالإضافة إلى إظهار النظام الداخلي والوضع المالي ومشروع ميزانيته لسنة 2021 ـ2022.

انتهز رئيس حزب الإصلاح الأستاذ محمد ولد طالبن الفرصة أثناء مداخلته ليظهر موقف الحزب من كل القضايا الوطنية الكبرى ومنهجيته في سبيل دعم البرنامج التنموي لصاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني.

لم يكتف الرئيس في مداخلته بالاقتصار على قضايا الوطن بل تجاوزها إلى الأوضاع الإقليمية مبرزا دعم الحزب لكافة الحقوق العادلة للشعوب وبالخصوص الشعب الفلسطيني باعتبار قضيته قضية الأمة الكبرى المحورية والمركزية.

بدوره رئيس المجلس الوطني الوزير السابق محفوظ ولد بتاح الذي أعد عرضا عن مشاركة حزب الإصلاح في الجلسات التحضيرية للتشاور الوطني وأهم القضايا والمحاور التي سيتم خلالها التشاور بين الطيف الحزبي الوطني.

وواصل رئيس المجلس الوطني حديثه الذي قاده إلى استعراض خصائص ومميزات المجلس وتشكيلته ووظيفته المؤسسية داخل الحزب.

تميزت  الدورة الأولى للمجلس الوطني بحضور كافة أعضائه بالإضافة إلى حضور بعض أعضاء المجلس التنفيذي للحزب ومن المنتظر أن تستأنف أعمال الدورة غدا الأحد 24 دجمبر 2021 بقصر المؤتمرات وسط العاصمة لنقاش مشروع ميزانيته للعام المقبل بإذن الله تعالى.

من خلال تغطيتنا المتواصلة لدورة حزب الإصلاح بقصر المؤتمرات نعد القارئ بإعطاء كافة المعلومات التي ينتظر أن ينتجها المؤتمر الوطني في اجتماعه غدا إن شاء الله عن طريق موفدنا لتغطية الحدث.

تحرير: المدير الناشر لموقع الأيام نت أحمد ولد طالبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى