نقابة السائقين تعقد اجتماعا طارئا بأعضائها لنقاش السبل الكفيلة بنجاح الإضراب

في ظل حفل عشاء فاخر نظم على نفقة مندوب ولاية الحوض الغربي “باب جلو” بحضور أعضاء النقابة وأمينها العام الذي ترأس الاجتماع المكرس لنقاش السبل الكفيلة بنجاح الإضراب المزمع تنظيمه في الخامس من الشهر القادم في إطار المطالب الملحة والمشروعة للنقابة.

دام الاجتماع ساعات متوالية لبحث الطرق المؤدية لنجاح الإضراب المتجلي في غضب السائقين من تجاهل المؤسسات الأمنية للتعميم الصادر عن سلطة تنظيم النقل الطرقي الذي نص بالحرف الواحد على مطالب السائقين المتمثل في إبعاد الأجانب وعقد عمل السائق والضمان الاجتماعي والتأمين الصحي.

أثناء مداخلات المتحدثين تواصلت اتصالات السائقين من مختلف ولايات الوطن مطالبين من المجتمعين مواصلة جهود التعبئة والتحسيس وديمومة العمل الجاد من أجل الوقوف ليل الخامس من الشهر القادم عند الساعة صفر مبرزين أن الإضراب سيتواصل إلى أن تتم تلبية المطالب على الفور.

أظهر السائق عتبه وغضبه من الممارسات التي تنتهج السلطات في المماطلة والبطء في تطبيق القانون الموجود أصلا ولا يحتاج سوى التفعيل وإصدار أوامر صارمة وقوية إلى السلطات الأمنية لتجسيده وتطبيقه على أرض الواقع حتى تنعم به أغلبية ساحقة من أبناء الوطن.

أشار الأعضاء المجتمعون إلى أهمية الإضراب مظهرين أنهم اتخذوا كافة الإجراءات الضرورية والقانونية في سبيل الإضراب القادم الذي تتوقع النقابة العامة لسلامة السائقين المهنيين والناقلين نجاحه مائة في المائة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى