بناء على طلب من الحكومة نقابة السائقين تؤجل إضرابها إلى الخامس عشر من الشهر الجاري

علمنا عن طريق مصادر مطلعة أن نقابة السائقين ستؤجل إلى إضرابها إلى الخامس عشر من الشهر الجاري جاء ذلك بناء على طلب من السلطات العليا في البلد التي تعهدت بتسوية شاملة للمطالب في بحر الأسبوع القادم.

اتصلت جهات عليا بنقابة السائقين وطالبتها بالعدول عن الإضراب في الخامس من الشهر الجاري وذلك في إطار مساع حكومية لبلورة حل توافقي بين النقابة والنظام الحاكم يفضي إلى تفعيل نهائي للمطالب المسطورة في تعميم سلطة التنظيم.

وقد اتخذت النقابة خلال الأسبوع المنصرم اجتماعات حاسمة أفرزت بيانات وتقارير صحفية غاصبة تحث السائقين على التماسك والوقوف يدا بيد من أجل نجاح الإضراب في الخامس من الشهر الجاري.

في إطار تعهدها لجهات عليا أجلت النقابة إضرابها إلى الخامس عشر من الشهر الجاري من أجل انتظار ما ذا ستسفر عنه اللقاءات الحكومية لنقاش مطالب النقابة المشروعة وتسوية مطالبها المسطورة في تعميم صادر عن سلطة التنظيم.

أكدت النقابة على لسان الأمين العام السيد القاسم ولد أكنيت بأن النقابة معطلة لإضرابها إلى الخامس من الشهر الجاري وابتداء من ليل السادس من الشهر الجاري الساعة صفر يبدأ الإضراب فاعليته إذا لم تف السلطات العليا بتعهداتها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى