النعمة.. سلطة تنظيم النقل تلزم السائقين بارتدائهم وارتداء ركابهم للكمامة

تطبيقا للأوامر العليا لرئيس سلطة التنظيم النقل الطرقي الحسن ولد عوان بخصوص الوضعية الراهنة للبلاد والارتفاع الحاصل في الإ صابات المذهلة بفيروس جائحة كورونا تماشيا مع تنفيذ البرنامج الطموح لصاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

الزم مستسار رئيس السلطة تنظيم النقل الطرقي محمد ولد بليه في اجتماع عقده صباح اليوم بمقر السلطة وسط مدينة النعمة السائقين وركابهم بارادتداء الكمامات.

خصص الاجتماع الذي دام ساعات بمقر السلطة لنقاش بعض القضايا ذات الصلة بوضعية الوباء وضم الاجتماع ممثلون عن شركات النقل العمومي.

حضر الاجتماع المندوب الجهوي للنقابة العامة لسلامة السائقين المهنيين والناقلين الحضريين إبوه ولد أميس وعدد من الشخصيات الفاعلة في مجال النقل العمومي بولاية الحوض الشرقي.

شرح مستشار رئيس سلطة التنظيم في الاجتماع إلزامية ارتداء الكمامة وقال بالحرف الواحد إن السلطات حددت عقوبة لمن خالف أوامرها بخصوص أمر الكمامة.

أضاف أن أي سائق قدم عليه راكب لا يرتدي كمامة أو لثاما يمنع عليه حمله الأمر الذي جعل أمر الكمامة إلزاميا في كل التنقل سواء كان نقلا حضريا أو عموميا.

أكد مجلس الوزراء في احتماعه الأخير إلزامية ارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية لتفادي مخاطر الانتقال السريع لجائحة كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى