مبارة تجمع عرفات (بتلميت) تحشد الحشود لاستقبال الرئيسين بروصو

نظم القائمون على مبادرة تجمع عرفات بتلميت استقبالا حاشدا بمدينة روصو للرئيس الموريتاني ونظيره السينغالي ماكي صال في إطار تدشين جسر يربط الجارتين.

نصب أصحاب المبادرة خياما كبيرة على الطريق الرابط بين المدينة والمطار تحمل شعارات تتضمن الترحيب بالرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني وبضيفه بالإضافة إلى الإشادة بتدشين جسر الثقة والتبادل بين البلدين.

تحتضن خيام الاستقبال الفاعلين والوجهاء الكبار والأطر لتجمع عرفات “بتلميت” وجماهير كثيرة تواجدت من كل حدب وصوب مناصرة للقائمين على المبادرة بغية المساهمة في صنع استقبال ناجح يتماشى مع الحدث.

من بين الشخصيات الوازنة التي كانت وراء نجاح المبادرة و تولت تفعيل عمليات التحضير الذي أسفر عن استقبال حاشد ساهم في إنجاح الأستقبال بحضور مميز الإطار المصطفى ولد عالي ولد عبدي ومحمد ولد محمد و الأستاذ والعمدة محمد سالم ولد محمد ولد زين العابدين.

نجح الثلاثي في تغذية المبادرة بروح الوطنية والمسئولية محاولة منهم لحضور يليق بقرية تجمع عرفات التابعة لمقاطعة بتلميت من أجل حضورها بقوة في المشهد السياسي بولاية اترارزة.

ثمن الأعضاء المشكلون للمبادرة الإنجازات الكبيرة التي شهدتها البلاد في ظل القيادة الحكيمة المتبعة من لدن رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

برهن أطر ووجهاء المبادرة على ثقتهم المطلقة بنظام القائد محمد ولد الشيخ الغزواني مجسدين الأمر في تفاعلهم مع جميع القضايا الوطنية الكبرى بتعاط إيجابي منقطع النظير تجلى في الأستقبال المميز والحاشد في خيامهم المعدة للترحيب والتنويه بتدشين جسر التبادل بين الجارتين.

عمل المنظمون لمبادرة تجمع عرفات بتلميت على جهود جميع المجموعة من أجل تنظيم حفل حاشد لاستقبال رئيس الجمهورية ونظيره وكان لهم ما أرادوا فقد نجحوا في الأستقبال نجاحا باهرا بعملهم الجبار وتنسيقهم المميز الذي أثمر حشدا جماهيريا على مستوى الحدث.

تحرير الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى