حضور نوعي لإدارة الصناعة التقليدية بمهرجان “مدائن التراث” بوادان

قام القائمون على إدارة الصناعة التقليدية والحرف التابعة لوزارة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة بجلب كثير من المقتنيات التقليدية إلى مهرجان “مدائن التراث” بشكل منتظم أثار اهتمام آلاف الأشخاص المشاركين مشكلا فسحة لعرض مختلف المقتنيات الثقافية التقليدية من مناكب جهات الوطن.

حرص المدير العام لإدارة الصناعة التقليدية والحرف السيد: عابدين ولد باب أحمد على أن يكون حضور المؤسسة حضورا نوعيا تجلى في اقتنائها لأنواع الصناعة التقليدية وتشجيع الصناع التقليديين ودعمهم بكافة الوسائل لمحاولة الابتكار وتقديم الجديد في كل المناسبات التي تقتضي العرض والحضور داخل وخارج البلاد.

برهنت الخيام المضروبة وسط معروضات مهرجان “مدائن التراث” على مدى تشبث الإدارة القائمة على شأن الصناعة التقليدية والحرف في البلاد والحرص على تعليمات وتوجيهات رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بخصوص الصناعة التقليدية وتطويرها ومحاولة الابتكار والصعود إلى بر الأمان.

لفتت المعروضات المصفوفة طيلة أيام المهرجان انتباه المتابعين لأنواع الصناعات التقليدية مبرزين أن إدارة الصناعة التقليدية والحرف نجحت في الانتقاء وإن دل ذلك على شيء فإن ما يدل على وطنية القائمين على تسيير هذا المرفق العمومي الهام.

تحرير الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى