الشفاء مستاءة من معاملة الحرص الرئاسي وتطالب بحل مشاكل المنقبين على الفور

قالت الشفاء بنت عبد الدائم إنها واجهت كثيرا من التنكيل والمعاملات بعجرفة أمام رئيس الجمهورية من قبل الحرص الرئاسي في وقت كانت تستعد فيه لمحاولة تبليغ بعض مشاكل المنقبين لرئيس الجمهورية عن قرب.

تضيف السيدة رغم ما قمت به مع كثير من المنقبين من التحضيرات المميزة المتمثلة في بناء الخيام وإعداد أنواع المكارم للقادمين من نحر الزجر والذبائح احتفاء بهذا الحفل البهيج ومحاولة لحشد ما أمكن حشده من الجماهير من أجل استقبال حاشد يليق بصاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

في الحقيقة نتيجة لتأخرنا بسبب ضغط الحشود وإعداد الأطعمة للمنقبين الذين استجلبنا من أماكن تنقيبهم لاستقبال رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني منعنا من الحصول على بطاقة الدعوة وعلى أثر ذلك لم نمنح الدخول إلى ساحة العرض والاستقبال من أجل إبلاغ مشاكلنا عن قرب لصاحب الفخامة.

تقول منعت أنا وزميلتي عزة بنت البساتي من الدخول إلى منصة الاستقبال لكنني صممت العزم على الدخول في محاولة مني للاقتراب من رئيس الجمهورية من أجل تبليغ مشاكل المنقبين ومعاناتهم ومطالبهم الجمة والمتشعبة الأمر الذي قوبل بالرفض التام من قبل الحرص الرئاسي وكان سبيلا إلى التنكيل بي أمام رئيس الجمهورية.

إذا في هذا المنحى من أهم مطالبنا الملحة إلى درجة كبيرة هو فتح أراضي تفرغ زينة أمام المنقبين بغية الولوج إلى ساحاتها للتنقيب عن المعدن النفيس ولكن لأسباب قاهرة منعونا من تبليغ مطالبنا لصاحب الفخامة الذي نحن أحق بمقابلته ومشافهته بمشاكلنا من ساكنة تفرغ زينة بالعاصمة فهو في مهمة تخصنا ولا تخصهم وأولى به المنقبون في هذا المكان من غيرهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى