سيدي المختار ولد أحمدات يتولى تفعيل “منسقية الميناء” للنقابة العامة للسائقين

تولى النقابي سيدي المختار ولد أحمدات تفعيل “منسقية الميناء” التابعة للنقابة العامة للسائقين المهنيين والناقلين الحضريين حيث قاد حملة قوية جلبت إلى النقابة كثير من السائقين من مختلف المستويات من بينهم سائقي سيارات الأجرة والشاحنات بمختلف أصنافها والحافلات الكبيرة.

تعهد ولد أحمدات المنسق المقاطعي لمقاطعة الميناء لكل السائقين الذين انخرطوا في سلكه بما تستطيع النقابة العامة لسلامة السائقين المهنيين والناقلين الحضريين بكل ما تستطيع أن تقدم لهم من الدفاع المستميت عن حقوقهم في ظل القانون وأداء العمل النقابي بأحسن السبل الكفيلة بتعزيز الدفاع عن المنتسبين للنقابة تحت مظلة مسطرة القانون.

يتحمس المنسق الجديد من أجل بذل كل الجهود لتطوير الأداء النقابي في مختلف الأصعدة وبالخصوص الدفاع عن السائق المهني والدفع بعجلة المطالب المشروعة حتى ينال كل السائقين ما يصبون إليه من أنواع المطالب المحفزة على العمل النقابي بكل جد ومثابرة خدمة للسائق حتى ينال حقوقه بكل سهولة وانسياب.

يلاحظ أن المنسق سيدي المختار ولد أحمدات بذل جهودا مضنية من أجل تطوير مندوبية الميناء حتى ينال السائق المهني ما يريد من حقوق في ظل دولة العدل والمساواة من القضايا الواضحة أن المنسق قدم بمباركة من المندوب خلال الأشهر الماضية جهودا   مهمة بكل جد ونضال.

كان المندوب الجهوي على مستوى التطلعات نتيجة لتسخير خبرته وتراكم تجربته للمنسق المقاطعي بالميناء من أجل ولوجه بقوة إلى معترك العمل النقابي خدمة للسائق المهني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى