إشادة واسعة بجهود الأمن في نواكشوط الشمالية خلال رمضان المبارك

حظيت الإدارة الجهوية للأمن بولاية نواكشوط الشمالية بإشادة واسعة من طرف متتبعي الشأن المحلي، وذلك على خلفية الأداء الأمني المتميز الذي طبع شهر رمضان المبارك، حيث لم تسجل الولاية أي جريمة قتل طيلة ثلاثين يوما متتاليًة.

وتمكنت المصالح الأمنية من فرض مستوى عالٍ من التأمين شمل مختلف أحياء الولاية، بالتوازي مع نجاحها في تنظيم حركة السير عند ملتقيات الطرق، ما ساهم في انسيابية المرور والحد من الاختناقات، خاصة خلال أوقات الذروة.

وفي تصريح لأحد عناصر الأمن الطرقي، محمد ولد محمد لحمد، أكد أن هذه النتائج تعكس كفاءة القيادات الأمنية بالولاية، مشيرا إلى أن الجهود المبذولة لم تقتصر على شهر رمضان فحسب، بل استمرت خلال أيام عيد الفطر، حيث سجلت حركة سير سلسة دون اكتظاظ يذكر، في ظل انتشار أمني محكم وتنظيم فعال.

وينظر إلى هذه الحصيلة الإيجابية على أنها مؤشر على تحسن الأداء الأمني وتعزيز الطمأنينة لدى السكان، بفضل التنسيق الميداني والجاهزية العالية لمختلف الوحدات الأمنية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى