وزير الداخلية المنتدب سالم فال يتفقد مشاريع تنمية نواكشوط بالميناء… وعمدة البلدية يشيد بالإنجازات (صور)

أجرى الوزير المنتدب لدى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، المهندس يعقوب سالم فال، زيارة ميدانية إلى مقاطعة الميناء، خصصها للاطلاع على مستوى التقدم في تنفيذ المشاريع المنجزة ضمن برنامج تنمية مدينة نواكشوط.
وتهدف الزيارة إلى تقييم واقع الأشغال على الأرض، والوقوف على مدى انعكاس هذه المشاريع على تحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية لفائدة السكان، في إطار الجهود الحكومية الرامية إلى تعزيز التنمية الحضرية والرفع من جودة الحياة في العاصمة.
وخلال الزيارة، نوّه عمدة بلدية الميناء، الدكتور موسى ولد عبدالله، بحجم الإنجازات التي تحققت في إطار هذا البرنامج، واصفاً إياها بالملموسة والمؤثرة في حياة المواطنين، ومعبّراً عن ارتياح ساكنة المقاطعة لما شهدته من تحسن ملحوظ في الخدمات.
وأكد العمدة أن هذه الديناميكية التنموية تعكس مستوى العناية التي يحظى بها قطاع اللامركزية، مشدداً على أن المشاريع المنفذة أسهمت بشكل مباشر في تحسين الظروف المعيشية للسكان، وتعزيز أسس التنمية المحلية المستدامة.











