انضمام كتل شبابية وازنة لحزب “حصاد” من نواكشوط وسط تأكيد على تعزيز الوحدة الوطنية (صور)

أعلنت كتل شبابية وازنة، مساء اليوم، انضمامها إلى حزب صيانة المكتسبات الديمقراطية “حصاد”، وذلك خلال تظاهرة سياسية حاشدة احتضنها فندق موريسانتر بالعاصمة نواكشوط، بحضور قيادات حزبية وفاعلين سياسيين.

وأوضح المتحدثون باسم الكتل المنضمة أن قرارهم يأتي بعد قناعة متزايدة بنهج الحزب، وما لمسوه من اهتمام واضح بقضايا الشباب، وسعيه إلى ترسيخ قيم التناغم والانسجام بين مختلف مكونات المجتمع الموريتاني.

وأكد المتدخلون أن قيادة الحزب تمثل، بالنسبة لهم، نموذجًا في الشجاعة والوطنية والإخلاص، معربين عن تطلعهم إلى الإسهام من خلال هذه الخطوة في دعم جهود النهوض الوطني وتعزيز الوحدة على أسس متينة.

من جانبه، رحب رئيس الحزب، عبد الرحمن ولد ميني، بالمنضمين الجدد، مثمنًا هذه الخطوة، ومبرزًا الدور المحوري الذي يضطلع به الشباب في مسيرة التنمية وبناء الوطن.

وأشار ولد ميني إلى أن الحضور المتنوع الذي طبع التظاهرة يعكس صورة إيجابية عن التلاحم الوطني، ويجسد قيم الوحدة الوطنية في أبهى صورها، من خلال مشاركة مختلف مكونات المجتمع في مشروع سياسي جامع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى