بمناسبة التقطيع الإداري الجديد الوزيرة نبقوه بنت إتلاميد تهنئ ساكنة مقاطعة إطويل

هنأت معالي الوزيرة الإدارية، المديرة العامة لشبكة أبروكابك، السيدة نبقوه بنت إتلاميد بنت الشيخ المهدي، كل الشعب الموريتاني بمناسبة التقطيع الإداري الجديد وبالخصوص ساكنة مقاطعة إطويل.

ثمنت الوزيرة القرار القاضي بانتقال مركز إطويل الإداري إلى مقاطعة، معتبرة أنه تلبية لطلب ظل فترة من الزمن عالقا، إلى أن رأى النور بفضل السياسات الحكيمة، لصاحب الفخامة.

خلصت إلى شكر رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، على اتخاذه هذا القرار الذي رأته شفافا ونزيها وصائبا في نفس الوقت، جاء بعد عقود من الانتظار ولم يرى النور إلا في تاريخ صاحب العهد.

قالت إن رئيس الجمهورية سبق وأن تعهد بجعل مركز إطويل الإداري مقاطعة، وقد أنجز حر ما وعد، مما يعطي صورة واضحة بأن الرئيس يسعى إلى تطوير البلاد وتنظيمها تنظيما إداريا معقلنا، يستجيب لمتطلبات العصر الحديث.

أكدت الوزيرة أنها على ثقة تامة بأن الرئيس محمد ولد محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني، سيسطر على التهميش والفقر والغبن بفضل رؤيته الثاقبة وتعاطيه الإيجابي مع القضايا الوطنية واهتمامه بكل صغيرة وكبيرة، تخص الوطن وأهله.

أضافت إن ما يؤكد ما قالت بخصوص اهتمام رئيس الجمهورية، هو قراره الهادف بجعل مركز إطويل الإداري مقاطعة، فهو في موقع استراتيجي و خزان انتخابي، بالإضافة إلى كونه نقطة حدودية مهمة إلى حد كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى