مدرسة السلامة لتعليم السياقة تفتتح أبوابها بالنعمة أمام الراغبين في الحصول على الرخص

أفتتحت مدرسة السلامة لتعليم السياقة بولاية الحوض الشرقي أبوابها أمام الراغبين في الحصول على رخص السياقة في إطار الإجراءات المتبعة من قبل السلطات المنظمة لوثائق السياقة.

من بين الإجراءات المتبعة من قبل السلطات المعنية التسجيل على المنصة عن طريق إحدى المدارس المعروفة التي من بينهم مدرسة السلامة الموجودة بمقاطعة النعمة كأولى مدرسة لتعليم مهنة السياقة في الحوض الشرقي.

لتقى طاقم الأيام نت بمدير مدرسة السلامة لتعليم السياقة السيد إبوه ولد أميس الذي أكد أن المدرسة ترحب بكل الراغبين في الحصول على رخص السياقة في ظل المنظومة القانونية المتبعة من قبل السلطات.

اعتبر أن المدرسة هي الأولى على مستوى الحوض الشرقي في ظل الإجراءات الجديدة لا يمكن الولوج للحصول على خدمة وضع الملفات إلا عن طريق مدرسة معتمدة من قبل وزارة النقل.

يضيف نحن نفتح الباب على مصراعيه أمام الراغبين في تعليم ضوابط وقوانين السير انطلاقا من دليل السائق الذي يرشد إلى الإشارات على كافة الطرق سواء الإشارات الضوئية أو الإشارات حتى يتمكن التلميذ من معرفة كل القوانين والضوابط المنظمة للسياقة في أنحاء المعمورة.

ونبه ولد أميس إلى افتتاح دورة جديدة لرخص السياقة بمقاطعة النعمة ابتداء 18 من الشهر الجاري إلى غاية  22 داعيا الجميع إلى انتهاز الفرصة.

من أجل شروح أكثر اتصلوا عن طريق الأرقام التالية. 37124412 و 27124412 و 44124412

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى