الزعيم أحمد ولد داداه يزور نقابة الصحفيين الموريتانيين

أدى رئيس حزب التكتل القوى الديمقراطية، السيد: “أحمد ولد داداه” صباح اليوم الأربعاء، زيارة لمقر نقابة الصحفيين الموريتانيين، رفقة وفد رفيع المستوى، من أطر حزبه.

استقبل زعيم المعارضة السابق، السيد: أحمد ولد داداه، في مقر النقابة، من قبل النقيب: “أحمد طالب ولد المعلوم”، وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة.

أعرب ولد المعلوم، عن مدى الغبطة والسرور وكامل الترحيب، بالزيارة الميمونة التي شرف بها الزعيم، أحمد ولد داداه، نقابة الصحفيين.

كانت الزيارة فرصة للنقيب، ليستعرض في حديثه أمام الزعيم أحمد ولد داداه، الخطة الشمولية، التي أعدت النقابة، من أجل العمل الجاد بغية تطوير الحقل الصحفي وتمهينه، مبرزا أنها وطدت سنة التشاور والشراكة، مع كافة الفاعلين للاستفادة، من تجارب الجميع واقتراحاتهم، التي سيتم أخذها بعين الاعتبار.

خلص النقيب إلى أن النقابة حريصة كل الحرص، من أجل الدفاع عن الحقوق المادية والمعنوية، وتعتبر الحرية الإعلامية أمر ضروري وأساسي، لتمكين الصحفيين، من أداء مهمتهم على أحسن وجه.

انتهز أعضاء المكتب التنفيذي، قلقهم من بعض مضامين قانون الرموز، الذي طالبت نقابة الصحفيين بسحبه، قبل التصويت عليه، من لدن البرلمان لتعميق التشاور حوله.

بدوره الرئيس الزعيم، أحمد ولد داداه، أكد على أهمية دور الصحافة، في تشييد صرح الديمقراطية، مشيدا بالدور الذي تلعبه نقابة الصحفيين، رغم الصعاب والمطبات وشح الموارد.

أضاف أثناء مداخلته، بأن حزب تكتل القوى الديمقراطية، على استعداد تام للتعاون مع النقابة، ورسم شراكة معها، مشددا على الحفاظ على حرية الصحافة وتسهيل مهماتها النبيلة.

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى