مجموعة أطر أمرج الداعمة لغزواني تنظم استقبالا حاشدا للوزير الأول بقرية “امزيميد”

نظمت مجموعة أطر أمرج الداعمة لغزواني استقبالا حاشدا للوزير الأول بقرية “امزيميد” العاصمة السياسية لقبيلة الطلابة حاملين شعارات مختلفة تظهر الترحيب بالوزير الأول والوفود الوزارية المرافقة تنويها بالزيارة الأولى من نوعها لمقاطعة عدل بكرو.

أظهرت جماهير غفيرة، من سكان قرية “أمزيميد” التابعة لمقاطعة عدل بكرو، كثيرا من الفرحة والسرور والبهجة والغبطة، بمقدم الوزير الأول، السيد محمد ولد بلال، والوفود المرافقة له من وزراء وشخصيات سامية، في إطار التدشينات المخلدة، لعيد الاستقلال الوطني المجيد.

أعرب سكان قرية أمزيميد، عما أسموه بالحدث الهام المتمثل، في فك العزلة عن مقاطعة عدل بكرو وبعض القرى المجاورة ذات الحراك الاقتصادي المميز، التي حكم عليها من نشأتها إلى حد اللحظة بالعزلة عن كافة مدن مقاطعة الحوض الشرقي، نتيجة لصعوبة الطريق المؤدي إليها.

احتفى سكان قرية أمزيميد، بهذا الحدث الكبير المتمثل في فك العزلة، عن طريقهم شاكرين صاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، وحكومة معالي الوزير الأول محمد ولد بلال، على الاهتمام بمقاطعة عدل بكرو، الذي تجلى في فك العزلة وتدشين عدة مشاريع تنموية، لصالح المقاطعة وسكانها.

حضرت المجموعة حضورا قويا تجلى في الاستقبال الحاشد المنظم بقرية أمزيميد للوزير الأول والوزراء المرافقين  حمل مستقبل شعارات الترحيب بكل أنواعها وأشكالها منوهين بزيارة الوزير الأول والوزراء وباهتمام الحكومة بالمنطقة.

أظهر المستقبلين مدى اغتباطهم بتدشين مشاريع تنموية، بالمقاطعة وبالخصوص تدشين طريق عدل بكرو أمرج، التي سيكون لها كثيرا من العوائد النفعية والربحية، على ساكنة الحوض الشرقي.

تحرير الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى