صرخة استغاثة يا سادة القصر ظلمنا ويكفي والأمل فيكم ونريد الإنصاف (ملاك أبوش 10)

بعيدا عن ما تعرضنا له من مشاكل مع وزارة الإسكان والعمران بسبب المنطقة التي استثمرنا بها استمارات ضخمة تمثلت في بناء الفلل والمنازل الفاخرة حتى بلغت قيمة المباني التي تم تدميرها بالحيز الجغرافي “ببوش 10” ما يناهز مليار ونصف من الأوقية القديمة.

سيادة الرئيس جرة قلم من وزارة الإسكان والعمران تسببت في تفقير ما يقارب 2000 أسرة تركتهم في العراء لا يقدرون على استئجار منزل متواضع في ضواحي العاصمة نتيجة لقوة الاستنزاف التي تعرضوا لها بعد أخذهم لمبالغ مالية من عدة بنوك بنوا بها منازلهم التي هدمت بنفس جرة القلم و لا يزالون يدفعونها بالتقسيط لحد اللحظة.

يا صاحب القصر الرمادي لا شك أنكم أدرى بما تقتضيه المصلحة ولا يخفى عليكم حال مواطنيكم وداعميكم الأساسيين الذين صدقوا في دعمكم بكل إخلاص رغم ما تعرضوا له من ظلم جاحف وتنكيل قوي أما حان الوقت لإنصافهم ورفع ما لحق بهم..

سيادة الرئيس ملاك “أبوش 10” لا تزال وزارة الإسكان والعمران تواصل محاولاتها واقتراحاتها الاستفزازية في أخذ منطقتهم أو أخذ جزء منها ظلما ومنحها لجهة أخرى وهو أمر لا يمكن أن ينطلي على رؤوسهم بأي حال من الأحوال ولن يقبلوه ويأملون منكم التدخل لتوقيف المظلمة الثانية بعد المظلمة الأولى المتمثلة في الهدم والتنكيل..

صاحب القصر أملنا كبير في أنكم ستوقفون كافة محاولات الصماصرة ومدراء وزارة الإسكان ورجال الأعمال وستختارون الوقوف إلى جانب مواطنيكم إحقاقا للحق وإبطالا للباطل ورفعا للمظالم فأنتم أهل العدل وأهل الإنصاف وأهل الإحسان والله لا يضيع أجر من المحسنين.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى