تحالف أمل دار النعيم يطلق نشاطا داعما للرئيس غزواني من منزل الشيخ محمد يحظيه ولد التار (صور)

أطلق تحالف أمل دار النعيم نشاطا سياسيا من منزل الشيخ محمد يحظيه ولد شيخنا ولد يب ولد التار تأسيسا لتشاور شامل بين كافة أعضاء الحلف يرمي إلى تسريع وتيرة العمل من أجل تعبئة الناخبين بأهم مقاطعات ولاية نواكشوط الشمالية على التسجيل على اللائحة الانتخابية.

تواصل الاجتماع لساعات بحضور عدد من الشخصيات الوزانة المتصدرة للمشهد السياسي بدار النعيم ولفيف من الأطر والوجهاء وقادة الرأي والمشورة الذين أكدوا من خلال مداولاتهم بشأن الملف السياسي دعمهم للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية القادمة لتمكينه من قيادة مأمورية ثانية لاستمرار مسيرة البناء.

أسفر الاجتماع عن تشكيل لجان هامة من بينها لجنة لمتابعة تسجيل الناخبين والتعبئة الشاملة لكل جماهير الحلف حتى يتمكنوا من عملية تحضير قوية بكل جاهزية للانتخابات القادمة تفضي إلى أمرين أساسين ارتفاع نسبة المشاركة وحصول مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على نسب مئوية مريحة في الانتخابات القادمة.

يعتبر تحالف أمل دار النعيم من أهم الأحلاف السياسية على المستوى ولاية نواكشوط الشمالية بقيادة الشيخ محمد يحظيه ولد التار  وعدد من الشخصيات المهمة من بينها دكاترة وأطر ومنتخبين ورجال أعمال ظلوا طيلة الخمسية الأخيرة رافعة أساسية بمقاطعة دار النعيم للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى