ملاك “أبوش 10” بمنقطة “تيارت” لن نقبل أي مساومة تؤدي إلى اقتطاع جزء من أرضنا مهما كلف الثمن

ندد “ملاك بوش 10” بالمحاولات المتكررة من قبل بعض النافذين بوزارة الإسكان والعمران ورجال الأعمال الرامية إلى اقتطاع جزء كبير من منطقتهم التي استثمروا بها أموالا طائلة وتم تدميرها بالكامل من طرف وزراء سابقين.

وقال ملاك بوش 10 في لقاء حاشد نظموه شمس السبت الموافق 27 إبريل 2024 بمنطقتهم إنهم لن يقبلوا المساس بأرضهم أو اقتطاع أي جزء منها مهما كان حجمه وشكله ولو كان يسيرا وأوضحوا أن ذلك خط أحمر ومحاوليه لا يخدمون نظام التهدئة الذي قاده الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

وتعالت صيحات نساء “أبوش 10” معيلات الأسر الذين ابقوا بدون مأوى لا يستطيعون تأمين مبلغ مالي لإيجار منازل ملائمة تحمي أطفالهم وأسرهم من حر برد الشتاء ولهيب شمس الصيف نتيجة للمبالغ التي لا زالوا يدفعونها بالتقسيط للبنوك بعد عملية الهدم المشين لاستثماراتهم بالمنطقة المذكورة.

وناشد ملاك “أبوش 10” رئيس الجمهورية التدخل العاجل على جناح السرعة لإنهاء معاناتهم وغلق الباب في وجوه السماسرة والمرتزقة والمفسدين وأصحاب النوايا السيئة الذين يتآمرون بشكل متواصل من أجل تعكير صفو مناضليكم المخلصين إلى أي حد وهؤلاء يتلاعبون دون أي رادع أما حان الوقت لإنصاف 2000 مواطن بعد ما لحق بها من ظلم وتنكيل لا شك أنكم تعلمون أن الظلم ظلمات يوم القيامة وأن الدولة تستقيم على الكفر ولا تستقيم على الظلم.

سيادة الرئيس رغم كل ما لحق بنا من الظلم ومن التنكيل والتلاعب المتواصل من طرف النافذين ونحن نعلق عليكم الآمال في إنصافنا فأنتم أهل للإنصاف وأهل لإحقاق الحق وإبطال الباطل وعلى يقين بأنكم ستكونون على قدر تطلعاتنا ولن يضيع الله اجركم.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى