مشاركة فعالة لولد محمد راره في مهرجانات المنسقية الجهوية لحملة غزواني بالحوض الغربي (تفاصيل)

شارك المنسق الجهوي المكلف بالمجتمع المدني حمود ولد أحمد سالم ولد محمد راره في سلسلة المهرجانات الني نظمت المنسقية الجهوية لحملة غزواني بولاية الحوض الغربي في مختلف المقاطعات التابعة لذات الولاية المذكورة.

أبلى ولد محمد راره بلاء حسنا في خطابه بمهرجان الطينطان أمام جماهير عريضة من مختلف الكيانات و الأعراق و الأجناس الذين خاطبهم بأهمية دعم مرشح الإجماع نتيجة لكون مرشح الإجماع الوحيد الذي يستطيع قيادة موريتانيا في هذا الظرف الاستثنائي لما يملك من تجربة أمنية تجعله أولى بقيادة البلد.

وكانت مشاركته في مهرجان منسقية الحملة الجهوية بمقاطعة تامشكط على مستوى التطلعات إذ عبر في حديثه عن الاهتمام البالغ الذي يوليه مرشح الإجماع الوطني بالمجتمع المدني بمنحه أول منسفية خاصة بهيئاته مما يعطي صورة واضحة لأصحاب الهيئات بصرورة دعم المرشح غزواني.

في الوقت الذي كان للمنسق حمود ولد أحمد سالم ولد محمد راره دور بارز وحضور لا يستهان به في مهرجان مقاطعة إطويل مركزا حديثه على المجتمع المدني الذي قال إنه موضع اهتمام بالغ من لدن مرشح الإجماع الوطني وقد ثمنت هيةاته على مستوى الحوض الغربي خطوة الاهتمام مجسدين في تعبئة شاملة وعمل جاد في سبيل فوز مرشح الإجماع الوطني في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

ساهم بكل جلاء في مهرجان الفلانية إلى جانب المنسق الجهوي إسلم ولد محمد فال والمنسقين المتشعبين كمنسق الشباب ومنسقة النساء كان لولد محمد راره كلمته الفصل في المهرجان التي خصص مجملها لتوصيل خطاب المرشح غزواني مطالبا من السكان بذل كل غال ونفيس في نجاحه لمأمورية ثانية.

في الوقت الذي انتهز فرصة مهرجان مقاطعة كوبني الذي قال فيه إن ما تحقق من مكاسب مهمة مجسدة على أرض الواقع لا يمكن طمسها بأي حال من الأحوال فهي بادية للعيان في مختلف مناحي الحياة وعلينا جميعا أن نضافر جهودنا لتصويت آمن ومتين يكون سبيلا لفوز مريح في انتخابات التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

علاوة على ما سبق فقد عقد المنسق الجهوي المكلف بالمجتمع المدني الأستاذ حمود ولد أحمد سالم ولد محمد راره سلسلة اجتماعات هامة بهيئات المجتمع المدني في مختلف مقاطعات الولاية من أجل الخروج بمقترح يمكن ذات الهيئات من تفعيل دورها في التحسيس والتعبئة الانتخابية في سبيل الحصول على نسبة ممكنة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

ونوه أثناء لقائه بالمجتمع المدني بما تحقق من مكاسب مهمة لكل فئات المجتمع في المأمورية الأولى إصافة إلى وضعه برنامج انتخابي يلامس وجدان كافة المجتمع انطلاقا من مراجعة قوانين التقاعد والتفكير في مندوبية لتمكين الشباب من الولوج للحياة النشطة إضافة إلى تركيزه على المجتمع المدني وإشراكه لمن خلال فتح منسقيات خاصة وهذه رسائل مطمئنة على الناشطين في المجال التعامل معها بإجابية.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى