منسقية حملة غزواني بالحوض الغربي تدعوا في مهرجانها الختامي لحسم الفوز بشكل مبكر لصالح المرشح

دعت منسقية حملة المرشح غزواني كافة مناصريها بولاية الحوض في مهرجانها الختامي المنظم بلعيون إلى تنسيق الجهود ورص الصفوف في سبيل العمل الجاد بشكل يفضي إلى فوز مريح يضمن عبورا آمنا في انتخابات التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

أوضحت الحشود المتدفقة من مختلف القرى والتجمعات التابعة لمقاطعة لعيون جاهزية داعمي غزواني لمناصرته بشكل حقيقي غدا السبت مظهرين أنهم على درجة عالية من الاهتمام البالغ بالتصويت المكثف لحسم المعترك الانتخابي في الساعات الأولى لصالح المرشح.

وطالب المنسق العام لحملة المرشح غزواني على مستوى ولاية الحوض الغربي إسلم ولد سيدي المختار في ذات المهرجان الختامي الحاشد من كل الحاضرين بمختلف أعراقهم وأجناسهم ومكوناتهم تكثيف التصويت بشكل حقيقي ومتواصل يضمن فوزا مريحا وبأعلى نسبة ممكنة لمرشخ الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني.

بينما خاطبت منسقة النساء لحملة غزواني في الحوض الغربي مريم بنت البشير جماهير لعيون في المهرجان الختامي بعد إشادتها بما تحقق من مكاسب مهمة على أرض الواقع طالبت من كافة نساء الحوض الغربي التصويت لولد الغزواني نتيجة لاهتمامه بالمرأة وعمله على تمكينها اقتصاديا وسياسيا من أجل أن تتبوأ مكانتها بشكل حقيقي.

وقد كان لمنسق حملة شباب غزواني محمدا ولد أحمد سالم كلمة الفصل بشأن حث الشباب على التصويت لولد الغزواني الذي أحاطهم بقدر من التقدير والعناية تجلى ذلك بكل وضوح في تسميته للمأموربة الثانية بمأمورية الشباب وكشفه عن مندوبية تمكين التي سيخصصها لتمكين الشباب من الولوج للوظائف المهمة وتمويل المشاريع القيمة.

ومن المنسقين الجهويين لحملة غزواني بالحوض الغربي الذين لعبوا دورهم على أكمل وجه المنسق الجهوي للإعلام مصطفى حسن تجلى ذلك في الحضور الإعلامي المتميز الذي حظيت به المنسقية في وسائل التواصل الاجتماعي وقد كان للمنسق الجهوي للعمليات الانتخابية محمد محمود ولد سيادي دوره مهم للغاية استطاع أن يجيد من خلال عمله على الوجه المطلوب.

وقد كان للمنسق المقاطعي محمد محمود ولد شامخ عمل مهم في إقامة جسر ثقة متين بين المنسقية والقواعد الشعبية وعلى نفس الدرب واصل المنسق البلدي الدكتور حماه الله ولد الشيخ الذي بذل جهودا مضنية في سبيل نجاح مريح وباعلى نسبة ممكنة.

بدوره حمود ولد أحمد سالم ولد محمد راره المنسق الجهوي لحملة غزواني المكلف بالمجتمع المدني شكر كل من ساهم في عملية التعبئة والتحسيس في سبيل استمالة الناخبين لصالح مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني وبالخصوص كافة جماهير ولايات الحوض الغربي على الجهود الجبارة التي بذلوا من بداية الحملة الممهدة لانتخابات التاسع والعشرين من الشهر الجاري من أجل فوز كاسح للمرشح غزواني.

وبين أن الاهتمام الذي خص به المرشح غزواني شبكات المجتمع المدني الذي اتضح في إشراكهم بمنسقية خاصة توضح أن الرجل على دراية عالية بالمكانة المرموقة التي تحظى بها الهيئات مما يتطلب منكم جميعا تضافر الجهود التعبوية والتحسيسية في سبيل عمل جاد يفضي إلى نجاح مريح يضمن أعلى نسبة ممكنة بالحوض الغربي للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

وقد شكر ولد محمد راره المنسق العام للمجتمع المدني باب أحمد ولد باب أحمد على انتقائه لفريق نشط وحيوي مما يثبت أنه كان على درجة عالية من المسئولية والقدرة على التعاطي مع الملف الذي شكل نواة حقيقية لقواعد شعبية عريضة من هواة الناشطين في المجال الجمعوي.

وعبر ولد أحمد سالم عن التعاطي المهم الذي حظي به من قبل العاملين في مجال المجتمع المدني بولاية الحوض الغربي الذين كرسوا جهودهم طيلة الأسابيع الماضية في سبيل كل ما من شأنه أن يشكل دعما قويا لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني.

وعدد ولد محمد راره ما حقق ولد الغزواني من إنجازات ومكاسب مهمة طيلة السنوات الخمس الماضية مظهرا أن المكاسب تم الحصول عليها في ظرفية دولية حرجة اتسمت بالأوبئة والحروب ورغم المطبات استطاع ولد الغزواني أن يحقق إنجازات مهمة ومعتبرة في مختلف مجالات الحياة.

وطالب في ختام كلمته من الجماهير أن يقوموا في الساعات الأولى من صبيحة السبت الموافق 29 يونيو 2024 بالتصويت المكثف مظهرا لهم أن التصويت هو الضامن الوحيد لفوز المرشح غزواني بمأمورية ثانية لمواصلة نهج البناء واستمرار العطاء.

# الأيام نت

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى