ولد بنان يحقق نتائج مريحة في مقاطعات الضفة بولاية لبراكنة لصالح المرشح غزواني

حقق المنسق الجهوي لحملة غزواني بولاية لبراكنة سيد أحمد ولد بنان نتائج مريحة بمقاطعات الضفة التي عرفت بخروجها على الأنظمة وإرتمائها في أحضان معارضي مرشح النظام على مر تاريخ الانتخابات الرئاسية حتى أصبحت استمالتها من المستحيل لأي مرشح محسوب على النظام الحاكم.

تعامل ولد بنان مع أهالي الضفة بأريحية فاتحة الباب في وجوههم دون أن يستثني أي مكونة من مكونات الضفة أو عرق من أعراقها ناقلا رسائلهم بكل أمان لتوصيلها إلى الجهات المعنية وبناء على الانفتاح والأريحية تعاملت القوى السياسية في الضفة مع المنسق الجهوي لحملة غزواني بلبراكنة تعاملا مريحا ظهرت نتائجه في اقتراع التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

تبين أن الطريقة التي تعامل بها ولد بنان مع الفاعلين السياسية أوضحت إمساكه للعصا من النصف امساكا بفضله ابتعد عن الانحياز لأي حساسية على حساب الأخرى الشيء الذي بموجبه انعكست نتائج الاقتراع إيجابا لتحط رحالها على عتبة 58% مع كونها لم تتجاوز سنة 2019 نسبة 49% ليظهر بذلك حضوره وحنكته وحسن تعامله رغم مصاعب الجفاف والحر الذي يلف المنطقة.

لقد كانت نتائج مقاطعات الضفة بولاية لبراكنة مريحة مظهرة بذلك أن عملية التنسيق مع الأطر وفاعلي المنطقة كانت على مستوى التطلعات نتيجة لروح الانفتاح والانضباط والمسؤولية التي رسم بها سيد أحمد ولد بنان عمله مع من يمارسون العمل السياسي ببوكى وامبان وبابابى وهي جهود أثمرت نتائج مهمة لصالح مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني.

كرس سيد أحمد ولد بنان وقته وجهده وطاقته في سبيل تنظيم عمل مشترك بين كافة الأحلاف السياسية والقوى الفاعلة بولاية لبراكنة مما أفضى إلى نتيجة معتبرة تمكن بموجبها مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني من فوز مريح حلت بموجبه ولاية لبراكنة في الرتبة الرابعة وهي جهود مهمة ومعتبرة.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى