حلف السالك ولد سلامي كانت جهوده واضحة في دعم المرشح غزواني بمقاطعة أنبيكت لحواش

وصل الزعيم الاجتماعي قائد أحد أهم الأحلاف  السياسية بمنطقة أنبيكت لحواش السالك ولد سلامي بشكل مبكر إلى مقاطعة أنببكت لحواش التي لعب بها أدوارا سياسية مهمة صحبة قادة وأعضاء حلفه من أجل العمل على مناصرة المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني الشيء الذي ظهر بوضوح في نتائج اقتراع السبت الماضي.

رابط حلف السالك ولد سلامي طيلة أسابيع الحملة الممهدة لاقتراع التاسع والعشرين من يونيو بمقاطعة أنبيكت لحواش من أجل الرقابة على قواعده الشعبية المنتشرة للحلف بذات المنطقة لتأمين أصواتها لصالح مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني محاولة منهم في المساهمة بكل قوة في فوز غزواني  بمأمورية ثانية.

وأوضح الحضور الذي قام به الحلف في استقبال المرشح غزواني بمدينة النعمة ومشاركته في الحشد للمهرجان وتوجيه لكل قواعده الشعبية بالحوض الشرقي لصالحه أن قيادة الحلف صادقة جدا في الدعم والمناصرة وحريصة على أن يفوز ولد الغزواني بعهدة ثانية ليتمكن خلالها من مواصلة مشاريعه الإصلاحية الشاملة.

ويتكون حلف ولد سلامي من أطر شباب بينهم نائب المقاطعة إضافة إلى عدد من الدكاترة والكفاءات التي ظلت في رباطها على مدى أيام الحملة بمنطقة أنبيكت لحواش لتعبئة كل مناصريها وتأمين تصويتهم لصالح مرشح الإجماع الوطني وهو ما ظهرت نتائجه بجلاء في انتخابات السبت الماضي.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى