أسرة أهل سيد لمين بن أحمد تشكر المعزين والمواسين على فضل صنيعهم.. بيان

أصدرت أسرة أهل سيد لمين بن أحمد بيانا بخصوص وقوف جميع المعزين والمواسين معهم في وفاة والدهم المغفور له بإذن الله الداه ولد سيد لمين بن أحمد.

بين البيان فضل صنيع جميع الإخوة والأخوات الذين تواصلوا مع الأسرة معزين ومواسين من مختلف مكونات الشعب الموريتاني و جهاته.

اتضح من خلال أيام العزاء أن الرجل كان يملك شبكة علاقات واسعة في جميع مناكب الوطن كما اتضح أنهورحمة الله عليه كان قمرا مميزا من أقمار العلم والفقه والأدب.

للاطلاع أكثر البيان التالي

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان شكر، وتبيين فضل..
قال صلى الله عليه وسلم: “مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى”
باسم أسرة أهل سيد لمين بن أحمد أتوجه إلى كل الفضلاء الذين عزونا في مصابنا الجلل ؛ وفاة والدنا الداه بن سيد لمين بن أحمد تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، بخالص الشكر والامتنان.
لقد غمرنا الجميع، من كافة جهات الوطن، ومن خارجه؛ أبناء عمومة، ومشاركين للوالد في صناعة الأدب وشارة العلم، مواطنين وجهات رسمية… بمشاعر صادقة عبرت؛ شعرا، ونثرا، عن تقديرهم لشمائل الفقيد، وتقاسمهم أحزاننا على فراقه. ولا نقول إلا ما قال قدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم: إن العين تدمع وإن القلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا…” وإنا على فراقك يا والدنا لمحزونون.
شكر الله سعيكم، وغفر لميتنا وموتاكم..
إنا لله وإنا إليه راجعون.
بقلم المفكر والدكتور محمد إسحاق الكنتي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى