حمود ولد محمد راره يشارك في مهرجان المنسقية الجهوية لحملة غزواني بمقاطعة اطويل

شارك المنسق الجهوي المكلف بالمجتمع المدني على مستوى ولاية الحوض الغربي حمود ولد أحمد سالم ولد محمد راره في مهرجان المنسقية بمقاطعة إطويل الذي تحدث فيه بشكل واضح عن ما تحقق من مكاسب مهمة خلال الخمسية الأخيرة.

وأشاد ولد محمد راره في كلمتها أمام جماهير إطويل بالمكانة الكبيرة والعناية الفائقة والاهتمام البالغ الذي خصص مرشح الإجماع الوطني محمد الشيخ الغزواني للمجتمع المدني تجلى ذلك في فتحه لمنسقية خاصة في حملته تعنى بتلك الهيئات والتعامل معها لإشراكها في العملية التحسيسية والتعبوية لصالحه.

بينما قال إن الشباب هو الركيزة الأساسية في هذه الحملة ومن اهتمامات المرشح غزواني مؤكدا أنه قال إن المأمورية القادمة مأمورية الشباب ومن هذا المنطلق يجب على فئة الشباب العمل الجاد في سبيل نجاح مرشح الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني.

وأضاف ولد محمد راره مخاطبا ساكنة إطويل عليكم جميعا أن لا تغيبوا صوتا واحدا عن المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني اعترافا منكم بجمله وحفاظا منكم على ما تحقق من مكاسب مهمة في عهده ومحاولة للاستمرار.

كان مهرجان المنسقية الجهوية لحملة غزواني لولاية الحوض الغربي ناجحا بكل المقاييس نتيجة لحجم المشاركة وتنوع الحضور الذي تصدرته شخصيات وازنة من بينها وزراء ومدراء وعدد من الفاعلين السياسيين بالمنطقة.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى