ولد بلمين وإخوته يدعمون غزواني ويطالبون بالتصويت لصالحه في انتخابات التاسع والعشرين من الجاري

دعم رجل الأعمال عبد الرحمن ولد بلمين وإخوته مرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني في انتخابات التاسع والعشرين من الشهر الجاري مطالبين كل من تربطهم به علاقة بالتصويت المكثف لصالح المرشح لتهيئة شاملة تمكن من عبور آمن لقيادة مأمورية ثانية.

وعلى نفس النهج بدأ المدير العام لشركة سونف الإطار  سيد أعمر ولد محمد ولد بلمين التحرك على مستوى العمال وأسرهم في إطار توجيههم لدعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني  والتصويت له بقوة في الساعة الأولى من السبت القادم ليتمكن من فوز مريح في الاستحقاقات الرئاسية الحالية.

في الوقت الذي لم يدخر الوالد محمد ولد بلمين أي جهد فقد ربط اتصالاته بقواعده الشعبية بمقاطعة لعيون الذين حثهم على مواصلة الدعم الحقيقي للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني مظهرأ أنه الخيار الأفضل ومن الإلزامي دعمه لما يملك من تجربة رائدة في مجال الأمن مع اعتبارات مهمة أخرى تفرض تضافر الجهود لمنحه فرصة القيادة لعهدة ثانية.

وحرص عبد الرحمن ولد بلمين على تجهيز كافة الدعم في سبيل المناصرة القوية واستنفار  علاقاته الاجتماعية والسياسية لعمل متين يضمن المشاركة الفعالة في فوز مريح لمرشح الإجماع الوطني محمد ولد الشيخ الغزواني في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى