الدكتور بوياتي ولد الوداني مرتاحون لمستوى التعاطي مع مرشحنا محمد ولد الشيخ الغزواني (تفاصيل)

أعرب منسق حملة أزويرات الدكتور محمد ولد سيد أحمد فال (بوياتي) عن ارتياحه لمستوى التعاطي والإقبال لساكنة المدينة المنجمية مع مرشح الأمان محمد ولد الشيخ الغزواني الذي حظي حسب تعبير المنسق باستقبال منقطع النظير تجلى في حشود كبيرة شاركت بقوة في مهرجان أزويرات الذي ترأسه المرشح غزواني.

وواصل المنسق إشادته بجهود فاعلي منطقة أزويرات بخصوص الاستقبال العفوي والحاشد الذي نظموه لمرشح الإجماع الوطني فور وصوله للمدينة مظهرا أنها خطوة مهمة عبرت عن جدية الساكنة وجاهزيتها لانتخابه لمأمورية ثانية بنسبة مئوية مريحة بموجبها يتمكن من قيادة البلد لخمس سنوات قادمة ليكمل خلالها مشروعه الإصلاحي البناء.

جاء حديثه عن المهرجان الانتخابي بعاصمة ولاية تيرس الزمور في سلسلة مهرجانات نظمها الداعمون بأحياء مختلفة من المدينة بعيد مغادرة المرشح وسط حضور جماهيري عريض ومشاركة قوية من الفاعلين الكبار في المنطقة والمنتخبين والأطر والشخصيات السامية التي برهنت على تفانيها في دعم ولد الغزواني.

وأجمع المتعاقبين على منصات الخطابة في ذات الأنشطة بالجهود الكبيرة التي بذلها منسق مقاطعة أزويرات الدكتور بوياتي ولد الوداني في توجيه المواطنين وتوصيل خطاب المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني.

ويتمتع ولد الوداني بخبرة واسعة في المجال السياسي مكنته خلال السنوات الماضية من نسج تحالفات سياسية بولاية الحوضين بموجبها تمكن من قيادة أهم الأحلاف السياسية ذات الانتشار العريض ببلدية أم لحياظ وبلدية أعوينات أزبل وبلدية تمبدغة إضافة إلى بلدية أطويل وبلدية أنول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى