وزير التحهيز والنقل يجري مباحثات مع السفير الإسباني (صور)

استقبل وزير التجهيز والنقل ، اعل ولد الفيرك صباح اليوم في مكتبه بمباني الوزارة، السفير الإسباني لدى موريتانيا ،بابلو باربرا غوميز.

وتمحور اللقاء حول المواضيع ذات الإهتمام المشترك بين البلدين، والعمل على تعزيز التعاون وتبادل الخبرات خاصة في مجال النقل وتطوير البنى التحتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى