وفد سينغالي من الطريق القادرية يحط الرحال بمباني الاتحاد العام للزوايا..(صور)

حط وفد سينغالي من الطريق القادرية الاثنين 15 أغسطس 2022 الرحال بمباني الاتحاد العام للزوايا والهيئات القادرية ذات السند الكنتي في نواكشوط متجها إلى شرق البلاد في زيارة للأب الجامع لقبيلة كنتة الشيخ سيد أحمد البكاي بودمعة دفين مدينة ولاتة التاريخية ويوقع أن يلتحق بالوفد وفدان من دولة مالي وآخر من بوركنا أفاسو.

استقبل الوفد السينغالي من طرف المنسق العام لاتحاد الزوايا والهيئات القادرية ذات السند الكنتي في غرب أفريقيا الشيخ سيدأعمر ولد سيدن والإطار محمد ولد شيخنا ولد الشيخ ولد عابدين وعدد من الشخصيات الوازنة في الاتحاد العام للزوايا.

كان في طليعة المستقبلين للوفد السينغالي القادري الشيخ سيد أعمر ولد سيدن الذي أبدى ترحيبه وفرحه بالقادمين وخاطبهم بأن جميع التسهيلات اللازمة والإجراءات الضرورية سيتولى الاتحاد العام للزوايا.. إنجازها من أجل تسهيل الحركة والمرور الآمن حتى يؤدون زيارتهم على الوجه المطلوب.

استلم المنسق العام لاتحاد الزوايا والهيئات القادرية ذات السند الكنتي في غرب أفريقيا تأليفا باللغة الفرنسية أعده أحد رواد المدرسة القادرية بدولة السينغال الشقيقة عن حياة الشيخ سيد أحمد البكاي بو دمعة دفين مدينة ولاتة التاريخية.

بينما قدم وفد الطريقة القادرية السينغالية رسالة إلى الشيخ سيد أعمر ولد سيدن المنسق العام لاتحاد الزوايا والهيئات القادرية ذات السند الكنتي من خليفة زاوية أهل بونعامة السينغالية بالتعاون مع زاوية كونتا بمالي وبوركينا أفاسو.

جاءت الرسالة إشعارا للمنسق العام لاتحاد الزوايا والهيئات القادرية ذات السند الكنتي بفترة الزيارة التي ستنظم الوفود الإفريقية لضريح الشيخ سيد أحمد البكاي (بودمعة) نزيل ولاتة في 12 إلى غاية 22 من شهر أغٍسطس الجاري.

قد تناول الإعلام الرسمي السينغالي حركة الوفد المتجه إلى موريتانيا في زيارة واسعة ستدوم أياما لضريح الشيخ سيد أحمد (بودمعة) نزيل مدينة ولاتة التاريخية الموجودة في الشرق الموريتاني.

 # تابعونا ليصلكم كل جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى