عمدة بوصطيله المساعد يرحب بالوزير الأول وكافة الوفود الوزارية (خاص)

في تصريح أدلى به العمدة المساعد، لبلدية بوصطيلة المركزية، لموقع “الأيام نت”، أبدى فيه الترحيب بالوزير الأول، والوفود الوزارية المرافقة، مثمنا الزيارة الأولى من شكلها لمقاطعة النعمة، قائلا نأمل أن تكشف الستار عن زيارات مماثلة، لباقي  المقاطعات الأخرى.

ثمن العمدة المساعد، عاليا باسم سكان مركز بوصطيلة الإداري، ومنتخبيه زيارة الوزير الأول الأولى من نوعها للنعمة مرحبين به في بيته الثاني ولاية الحوض الشرقي، ونشيد بما أنجز في المدن والقرى والأرياف، من المنشآت العمومية، والمرافق الخدمية.

طالب العمدة المساعد، من رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، ووزيره الأول محمد ولد بلال، عدة مطالب من بينها فك العزلة عن مدينة بوصطيلة، ورد الاعتبار لأطر المدينة وإشراك عنصر الشباب والنساء ومنحهم الأولوية.

واعتبر العمدة المنطقة منطقة حدودية، تتميز بكثافة سكانية تقدر بحوالي ثلاثين ألف نسمة، وإلى حد اللحظة لا تحتوي على الخدمات الضرورية من كهرباء وماء معزولة بشكل نهائي، عن باقي مقاطعات ومراكز الحوض الشرقي.

بين أن سكان مركز بوصطيلة الإداري، مستائين إلى حد اللحظة، من وضعية المركز بخصوص تعامل عمدته، مع بعض المستشارين، بالإضافة إلى منعه كعمدة مساعد، من ممارسة صلاحياته وتغييبه، في كثير من الأوقات.

في الوقت الذي أكد العمدة المساعد، أن العمدة المركزي منعه من ممارسة حقه الطبيعي، نتيجة لاعتباره جسما غريبا عليه، ولتلك الأسباب أبعده من ممارسة عمله، كعمدة مساعد لأحد أكبر بلديات الحوض الشرقي.

وقال العمدة المساعد، أريد ممن يعنيهم الأمر إنصافي من العمدة المركزي، ليرفع عني ما يمارس علي من الظلم والإقصاء المتجلي في تسيير العمدة الأحادي وتغييبي وتغييب أغلب المستشارين للبلدية، دون أي حق شرعي ولا قانوني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى