الوزير الأول يشرف على تدشين طريق أمرج عدل بكرو ويتفقد بعض الأشغال بالمدينة

أشرف الوزير الأول، محمد ولد بلال، رفقة بعض الوزراء ووزير التجهيز والنقل محمدو ولد أعل ولد أمحيميد، الجمعة 26 نوفمبر 2021 بمقاطعة عدل بكرو، على تدشين طريق أمرج عدل بكرو، بالإضافة إلى الاطلاع على الأشغال الجارية، في توسعة مقاطعة عدل بكرو بولاية الحوض الشرقي.

تجول الوزير الأول و الوزراء بالمقاطعة، وعاينوا مساكن الموظفين ضمن توسعة مدينة عدل بكرو التي تتضمن خمسة مساكن، وكل مسكن يتكون من غرفتين وصالة ومرافق، وصلت الأشغال بهما إلى نسبة 65%، ومن الموقع أن تنتهي الأعمال 2022.

اطلع الوزير الأول، رفقة وزير الإسكان والعمران، مستوى الأعمال في الثانوية قيد الإنشاء، وتتكون من 8 أقسام وإدارة ومختبر، وملحقات المدرسة، وقد وصل تقدم الأشغال فيها 70%، ويتوقع أن تنتهي في ظرف شهرين. فضلا عن إعدادية من 8 أقسام ومختبر وإدارة، وملحقاتها، وقد وصل تقدم الأشغال فيها 50%، ويتوقع أن تنتهي في ظرف 4 أشهر.

ومن المنتظر أن تدخل المنشأة الخدمة في غضون الأشهر المقبلة، وتأتي المنشآت الجديدة بمدينة عدل بكرو، في إطار المساعي الحكومية، لإدخال كثير من الإنجازات والمشاريع المهمة، من أجل النهوض بالبلاد، إلى مصاف الدول المتقدمة.

نظمت ساكنة عدل بكرو استقبالا حاشدا، على مشارف المدينة، لاستقبال الوزير الأول حضرت زبدة المقاطعة بنوابها وعمدها وشخصياتها الفاعلة، بميدان المعترك السياسي ترحيبا بالوزير الأول والوزراء المرافقين له.

أبدت ساكنة مقاطعة عدل بكرو كثيرا من الغبطة والسرور بزيارة الوزير الأول شاكرين الحكومة على الاهتمام بالمدينة وجعلها مقاطعة بالإضافة إلى تخطيطها العمراني ومواصلة الأشغال في المنشآت الحكومية التي تقدمت بها الأعمال إلى حد كبير.

أعرب كثير من سكان المدينة عن فرحتهم وسرورهم بتدشين طريق مدينة أمرج عدل بكرو قائلين إنها إنجاز مهم وستعطي حراكا اقتصاديا غير مسبوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى