حضور نوعي ومميز لمنقبي الحوض الشرقي في استقبال رئيس الجمهورية بالشامي

حضر آلاف المنقبين من ساكنة الحوض الشرقي في استقبال رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بعشرات السيارات والخيام المضروبة قرب مكان الاستقبال وإعداد الوجبات لجماهير التنقيب الوافدة من كل حدب وصوب مساهمة في نجاح زيارة صاحب الفخامة.

نظم منقبوا الحوض الشرقي مسيرة حاشدة اختطفت الأضواء بمئات السيارات المصفوفة من مختلف الأشكال والأحجام تحمل صور ولافتات الترحيب وأنواع العبارات المختلفة بمطالب المنقبين الهادفة والملحة التي تستدعي من رئيس الجمهورية أخذها بعين الاعتبار نتيجة لأهميتها وإلحاحها.

أظهر منقبوا الحوض الشرقي نوعا من التنظيم والارتباط يوحي بقوة التنسيق وتوحيد الجهود في كل صغيرة وكبيرة بشكل مسئول خال من الفوضوية  والمشاكسة قدموا عطاءهم النوعي المتميز المتمثل في حشود كبيرة لفتت انتباه كل الحاضرين  في استقبال رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بمدينة الشامي.

طريقة الحضور والتنظيم والحشد لمنقبي الحوض الشرقي وصلت لنجاحات لم تصل إليها أي مكونة من مكونات التنقيب في استقبال الرئيس بمدينة الشامي تنظيما وتنسيقا محكما أعطى جسرا من الثقة المتبادلة بين أنواع المنقبين القادمين من الجهات الشرقية يوحي بأن بينهم من الاعتزاز والثقة ما يجعلهم حريصين على مصالح كل المنقبين بساحات التنقيب دون أي نوع من الفوضى أو المشاحنة أو الاكتساب على حساب المنقبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى