إشعار و توضيح و تاكيد استقالة من حزب الاصلاح / د. السالك سيدي محمد ابالي فضيلي

كان انتسابي لحزب الاصلاح 31/8/2021 رغبة مني في المشاركة السياسية المؤسسية لدعم برنامج فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني باعتبار هذا الحزب أداة فعالة لتحقيق طموحي الرامي ألى مواكبة برامج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و التحرر من قيود السياسات البائدة التي كانت عائقا دون تبوإ اصحاب الهمم المراكز القيادية الذي دعا له فخامة رئيس الجمهورية من خلال الانفتاح على الطيف السياسي و تخصيص مقعدين على الاقل في الجمعية الوطنية و المشاركة في تطوير الفكر السياسي للبلد ، حيث عملت من خلال هذا الحزب الى تحريك ضمير ذوي الاعاقة الى التوجه للترشح من خلال هذا الحزب و تم ترشيحنا في مراكز قاصية لنا من دخول البرلمان .
لذلك قررت شخصيا توقيف نشاطي في الحزب تمهيدا لفقد العضوية بعدم دفع الاستراكات و الرسوم الحزبية و قد نحقق ذلك منذ بداية الحملة الرئاسية لسنة 2024 حيث اصبحت عضوا نشطا في حزب الانصاف انطلاقا من حملة الوفاء الداعمة لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني و ذلك بتكليفي بمنسقية حملة الشباب على مستوى مقاطعة أمرج لمرشحنا مرشح الاجماع الوطني و قد ابليت فيها بلاء حسنا شاهدة على ذلك النشاطات الموثقة في السوسيو ميديا و شهادة القائمين على الحملة في ولاية الحوض الشرقي و مقاطعة أمرج بصفة خاصة ، و كل ذلك موثق الكترونيا و ورقيا
و قد شكل حزب الانصاف خياري الذي كنت ابحث عنه باعتباره الحزب الوحيد الذي فتح ذراعيه لاصحاب الهمم حيث اصبحوا يتصدرون من خلاله المشهد السياسي ( نواب . أعضاء في الهيئات السياسية ، مستشارين في بعض الوزرات و الموسسات العمومية , رؤساء مصالح واقسام و دعم سنوي مستمر… ..)
لذلك و بفضل العناية التي اعطانا رئيس الجمهورية والسيد الأولى و أعضاء حزب الانصاف و الحكومة قررت منذ 2024 الالتحاق به مناضلا و داعما رئيسيا لفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني من خلال الجناح السياسي الداعم لفخامته
د. السالك سيدي محمد ابالي فضيلي
منسق حملة الشباب على مستوى مقاطعة أمرج لمرشحنا مرشح الاجماع الوطني.السيد محمد ولد الشيخ الغزواني
شيخ محظرة طالبن محمد عبد الله بن فضيلي بدار النعيم.
إطار بجامعة العلوم الاسلامية بلعيون .
رئيس جمعية ترقية الشباب المعاقين حركيا بموريتانيا