وزير التنمية الحيوانية يزور مركز إديني لتعزيز قدرات المنمين

أدى وزير التنمية الحيوانية، سيد أحمد ولد محمد، رفقة سفير جمهورية الصين الشعبية، زيارة ميدانية لمركز التكوين على تقنيات الإنتاج الحيواني في إديني (مقاطعة واد الناگه، اترارزه)، الممول من الصين.

وتأتي الزيارة في إطار دفع ديناميكية تطوير قطاع الثروة الحيوانية وتعزيز دوره في تحقيق الأمن الغذائي. واستمع الوفد لشروح حول مهام المركز في تكوين المنمين ونقل التقنيات الحديثة.

وأسفرت الزيارة عن إعداد خارطة طريق لتمكين المنمين من الاستفادة من خدمات المركز وتحسين الإنتاجية، بحضور السلطات الإدارية والمحلية وعدد من أطر القطاع.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى