الوزير الأول يعود إلى نواكشوط قادما من الجزائر (صور)

عاد الوزير الأول المختار ولد اجاي، مساء اليوم إلى نواكشوط قادما من الجزائر، بعد المشاركة في الدورة الـ 20 للجنة العليا المشتركة بين البلدين الشقيقين.
ووُدع الوزير الأول في مطار الجزائر من طرف نظيره الجزائري، سيفي غريب وعدد من أعضاء الحكومة الجزائرية.