الوزير يعقوب ولد سالم فال يتفقد مشاريع البرنامج الاستعجالي لتنمية نواكشوط

أدى الوزير المنتدب المكلف باللامركزية والتنمية المحلية، يعقوب ولد سالم فال، اليوم الجمعة، زيارة ميدانية لعدد من المشاريع الخدمية قيد التنفيذ ضمن البرنامج الاستعجالي لتنمية نواكشوط، شملت مقاطعتي السبخة وتفرغ زينة بولاية نواكشوط الغربية، بحضور الوالي حمود ولد امحمد.
واطّلع الوزير خلال الزيارة على تقدم الأشغال في منشآت حيوية في مجالات التعليم والصحة والبنية التحتية، من بينها مرافق شبابية ورياضية ومؤسسات تعليمية وصحية، إضافة إلى مشاريع طرق وتشجير وإنارة، فضلاً عن مسبح شبه أولمبي بالمركب الأولمبي، وذلك في إطار تعزيز الخدمات الأساسية وتحسين جودة الحياة الحضرية.