وزيرة التجارة والسياحة تشرف على إطلاق مشروع منتجع أنجاكو بالترارزة

أشرفت وزيرة التجارة والسياحة، زينب بنت أحمدناه، رفقة والي الترارزة، على وضع حجر الأساس لمنتجع أنجاكو السياحي بمقاطعة كرمسين، بقدرة استيعابية تبلغ 194 سريرًا، إلى جانب مرافق سياحية وخدمية متكاملة.

وأكدت الوزيرة أن المشروع يندرج ضمن رؤية الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني لتنويع الاقتصاد وتعزيز قطاع السياحة، باعتباره رافعة للنمو وخلق فرص العمل، فيما اعتبر عمدة أنجاكو أن المشروع سيعزز الحركية الاقتصادية والسياحية في المنطقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى