المنظمة الموريتانية للتنمية والاستثمار تكرّم عمدة الميناء الدكتور موسى ولد عبد الله

كرّمت المنظمة الموريتانية للتنمية والاستثمار، مساء أمس الجمعة 26 يونيو 2026، بفندق نواكشوط في مقاطعة تفرغ زينة، عمدة بلدية الميناء الدكتور موسى ولد عبد الله، تقديرًا لما وصفته بالنجاحات التي حققها في تسيير البلدية والجهود التي بذلها للنهوض بأدائها.
وأشادت المنظمة، في تقرير أعدته بالمناسبة، بما حققته بلدية الميناء خلال الفترة الماضية، مؤكدة أن العمدة عمل على تعزيز حضور البلدية من خلال إبرام اتفاقيات توأمة مع عدد من البلديات ذات الأهمية، بما يعكس حرصه على تطوير العمل البلدي وتوسيع آفاق التعاون والشراكة.
وعقب حفل التكريم، عبّر الدكتور موسى ولد عبد الله عن شكره وامتنانه للمنظمة الموريتانية للتنمية والاستثمار على هذه اللفتة التكريمية، مؤكدًا أن ما تحقق من إنجازات في بلدية الميناء هو ثمرة جهود جماعية شارك فيها جميع أعضاء المجلس البلدي، مثمنًا روح التعاون والعمل المشترك التي أسهمت في تحقيق هذه النتائج.