كرو.. بائعي الألبان يبدءون ناشطهم التجاري مع غروب الشمس من كل مساء

في كل مساء يبدأ التسابق الحميم بين ممتهني بيع ألبان الحيوانات في مقاطعة كرو إلى وسط المدينة من أجل عرض ألبانهم أمام الزبناء لبيعها عند ملتقى الطرق المكان الوحيد لتسويق الألبان بعيد غروب الشمس.

في الساعة الأولى من كل مساء تصطف صفوف الباعة عارضين لأصناف الألبان أمام الزبناء عند ملتقى الطرق الواقع وسط مدينة كرو المعروف بتسويق الألبان في الساعات الأولى من الليل.

ترى الزبناء في تسابق سريع إلى أماكن عرض الألبان من أجل اقتناء حاجاياتهم منها في الوقت المناسب قبل أن تنتهي نتيجة لكثرة الطلب عليها من قبل المارة والسكان.

تمتص المارة من وسط الطريق عند ملتقى شوارع كرو كثيرا من الألبان أثناء عرضها وطيلة ساعات البيع والطلب متواصل من قبل أصحاب السيارات السالكين لطريق الأمل.

يختار بعض الزبناء الباعة الذين يتأخرون حتى تنقضي الساعات الأولى من الليل ويأتون بألبانهم التي يرى البعض أنها أحسن بالكثير من الألبان التي تصل قبل غروب الشمس إلى أماكن عرض البيغ.

بينما يرى البعض أن بعض ألبان الباعة تشتمل على كثير من النقص وتعترض لبعض من الغش بسبب غياب الرقابة من قبل السلطات الإدارية التي لا تراقب الألبان ولا اللحوم ويبقى المواطن في ظل جشع التجار وغياب السلطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى