مجموعة شرائك صداف ولد الشيخ أحمد رائدة في مجال صيد أعماق البحار والمقاولات الناجحة (تفاصيل)

في إطار بحثنا عن المؤسسات الجادة التي تقدم خدمات مهمة تعود بكثير من المنافع على المواطنين البسطاء بخصوص التشغيل والتوظيف ومنح مزيد من فرص العمل للبسطاء الباحثين عن ما يسدون به فاقتهم من كسب حلال عن طريق عملهم أيديهم.

إذا هنا في المنحى نبحث دائما عن الأفضل والأجمل من خلال تقارير فنية تكشف الضوء عن المؤسسات الجادة والشخصيات المتميزة التي لعبت دورا أساسيا في مجال المال والأعمال وقدمت جهودا كبيرة خدمة للشعب الموريتاني تمثل ذلك جليا في امتصاص البطالة وتوفير آلاف فرص العمل بكل شفافية واعتدال في وجه الباحثين عن العمل في عاصمة الاقتصاد الموريتاني مدينة نواذيبو العريقة.

من بين الشركات التي استوفقتنا ونالت إعجابنا مجموعة شرائك صداف ولد الشيخ أحمد المنطوية تحت الأسماء التالية: (GSCA) (SPTP) (SPGECO) (WEST LOG) اتضح خلال تجولنا في سلسلة الشركات التي ذكرنا أسماءها أنها شركات على مستوى عال من الدقة والتنظيم تسير من قبل نخبة رائعة من الأطر الأكفاء التي تركت بصمات واضحة في المشهد التي يتراءى لأي قادم إلى مرافق شركات صداف ولد الشيخ أحمد المليئة بالحيوية والنشاط والعمل الجبار والجدية التي بنت مصداقية عالية.

كان ذلك بفضل تفكير وتنظير رجل الأعمال الناجح صداف ولد الشيخ أحمد الذي استطاع بكل بعبقرية ورجاحة عقل أن يكون سلسلة شرائك تعود بكثير من المنافع على الدولة وعلى الشعب على حد سواء تجلى ذلك في خلق وظائف مهمة لعشرات الأطر ومئات العمال بشكل متواصل في معين من العطاء لا ينضب عطاء لا غبن فيه ولا ظلم ولا تحايل ولا تهميش.

استمرت شركة صداف ولد الشيخ أحمد تنشط في مجال الصيد البحري منذ عقود خلت وفرت فيها آلاف الوظائف لليد العاملة ورغم كل ذلك طيلة السنوات الماضية لم توجد أي قضية أمام المحاكم كشكوى من الشركة المذكورة التي تشعبت منها شرائك ناجحة في مجالات مختلفة فتحت بابا رحبا للتوظيف وتقديم خدمات مهمة وناجحة في شتى المجالات التي كانت محل نشاط مجموعة شرائك صداف ولد الشيخ أحمد الرائدة في مجال المال والأعمال.

تولى أحد العقول الشابة الإشراف على الشركات الأربعة الناجحة الإطار زين العابدين ولد صداف ولد الشيخ أحمد الذي فضل أن يتولى بنفسه الإشراف من أجل أن يكون عطاء الشركات أكثر نجاعة وأكثر نشاطا في مجال الخدمات المتنوعة المتمثلة في البنى التحتية وإصلاح الأرصفة في المحيط والعمل على الغوص وغير ذلك من مجالات تدخل الشركات المتشعبة.

لا شك أن سر نجاح الشركات الأربع بفضل القائمين عليها الذين فضلوا أن يكونوا هم الأفضل والأجمل والأمثل في مجال تدخلاتهم كما شرح ذلك المسئول الإعلامي لمجموعة شرائك صداف ولد الشيخ أحمد الأستاذ الشاب إسلم ولد الناجي الملقب سلامي الذي شفى غليله في حديثه الشيق عن الشرائك الأربع.

من بين جنود النجاح الذين لا شك أن دورهم لا غنى عنه لأي مؤسسة أريد لها النجاح والريادة في المال والأعمال كالاستاذ رمضان ولد محمد ولد حمادي الذي اتضح لنا كمتبعين أن له دور مهم في سلسلة الشرائك الرائعة والمميزة لفضيلة الأستاذ صداف ولد الشيخ أحمد.

تقرير: النادي الدولي الإعلامي لحقوق الإنسان والتعليم والبئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى