نائب رئيس حزب الإنصاف ينظم نشاطا تحسيسيا بحضور وجهاء وفاعلي مدينة نواذيبو (صور)

نظم نائب رئيس حزب الإنصاف يحي ولد أحمد الوقف نشاطا تحسيسيا بحضور وجهاء وفاعلي ولاية داخلت نواذيبو جرت فعاليات النشاط بمقر القسم رقم 1 وسط المدينة.

كان في طليعة النشاط عدد من الوجوه البارزة المنطوية تحت يافطة حزب الإنصاف وفي صدارتهم  الأمينة الاتحادية السيدة مريم منت دحود ومستشار رئيس الحزب المكلف بالشؤون السياسية السيد المختار ولد خيه ورئيس القسم رقم 1 بنواذيبو السيد حم ولد أشريف بالإضافة إلى كوكبة  هامة من الأعضاء البارزين للاتحادية.

وانتهز رئيس القسم رقم واحد السيد حم ولد أشريف كلمته بالترحيب بنائب رئيس الحزب السيد يحى ولد أحمد الوقف والأمينة الاتحادية السيدة مريم منت دحود وأعضاء الوفد المرافق قبل أن يعبر عن شكره وامتنانه للحضور من رؤساء الفروع والخلايا التابعة للقسم.

أشاد رئيس القسم بما أبدوه من استعداد وتفان خلال الأيام الماضية من جهود اعتبرها جبارة في مواكبة عملية مراجعة اللوائح الانتخابية التي  تعتبر اللبنة الأساسية لانجاح الاستحقاق الرئاسي والذي  يعمل حزبنا  على تأمين عبور آمن ومريح لمرشحه فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في شوطها الأول.

وذكر ولد أشريف بأن القسم وكافة منتسبيه جاهزون للقيام بدورهم في تأمين أكبر حشد جماهيري لاستقبال طيف الولاية الكبير فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

هنأ ولد أحمد الوقف طاقم الاتحادية الجهوية للحزب ورئيس وأعضاء القسم رقم 1 وكافة المناضلين والمناضلات الأوفياء في العاصمة الاقتصادية نواذيبو على الجهود التي بذلوها في مواكبة عملية تصحيح ومراجعة اللوائح الانتخابية.

وأكد نائب رئيس حزب الإنصاف على ضرورة بذل المزيد من الجهد والتنسيق من أجل ضمان إنجاح العملية وحث بالمناسبة طاقم الاتحادية على تكثيف العمل التحسيسي والتعبوي لانجاح زيارة فخامة الرئيس السيد محمد ولد الشيخ الغزواني لمدينة نواذيبو

طالبت الأمينة الاتحادية السيدة مريم منت دحود من مناضلي ومناضلات حزب الإنصاف على مستوى داخلت نواذيبو إعداد العدة من أجل تخصيص استقبال كبير يليق بفخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشخ الغزواني

وأكدت بالمناسبة أمام كافة الحضور  أنها تتكفل  للجميع  بإعداد كل مايلزم  يوم الأحد القادم في قاعة “لاكاز” القريبة من مطار نواذيبو لتكون مركزا لاستضافة الجميع وخاصة العنصر النسوي الذي لايتحمل عناء التنقل  معتبرة أن القاعة  هي المكان المناسب الذي ينبغي  أن تنطلق منه الحشود الجماهيرية لاستقبال الرئيس غزواني.

# وكالة العرب – آخر قرار – الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى