نواذيبو: النائب محمد عبد الله ولد القيلاني ينظم تظاهرة سياسية حاشدة لإنجاح زيارة الرئيس غزواني (صور)

نظم النايب محمد عبد الله ولد القيلاني تظاهرة سياسية حاشدة بفندق أسماء وسط العاصمة الاقتصادية نواذيبو تهدف إلى إنجاح الزيارة المرتقبة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني الأحد القادم.

جرت فعاليات التظاهرة بحضور نائب رئيس حزب الإنصاف يحي ولد أحمد الوقف ورئيس المنطقة الحرة با أبدولاي والأمينة الاتحادية مريم منت دحود ومستشار رئيس الحزب المكلف بالشأن السياسي المختار ولد خيه ورئيس القسم رقم 1 حم ولد أشريف.

انتهز رئيس التظاهرة النائب محمد عبد الله ولد القيلاني الفرصة ليرحب بكافة الأطر والفاعلين والجماهير العريضة التي تدفقت من كل حدب وصوب لإظهار مدى تشبثها بأهمية النشاط الذي يهدف إلى إنجاح الزيارة المرتقبة لصاحب الفخامة السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وطالب في كلمته من كل الجماهير مواصلة الجهود التعبوية والتحسيسية والعمل بكل فعالية وحيوية ونشاط من أجل تنظيم استقبال نوعي يكون على مستوى التطلعات إعدادا للعدة من أجل تخصيص استقبال شعبي لائق بقائدة الأمة محمد ولد الشيخ الغزواني.

وثمن نائب المقاطعة كافة الجهود المتبعة من طرف رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني على مختلف الأصعدة السياسية والاجتماعية داعيا جماهير التظاهرة إلى رص الصفوف والوقوف بقوة من أجل استقبال حاشد الأحد القادم.

من جانبه رئيس المنطقة الحرة السيد با عبدولاي شكر النائب محمد عبد الله ولد القيلاني والقائمين على التظاهرة وأعيان ووجهاء المدينة التي تحضرها مثل هذه الشخصيات البارزة لايمكن إلا أن يتحقق.

وأضاف عبدولاي في كلمته بأن نوعية الحضور يطمئن على مستوى انخراط ساكنة المدينة في التعبئة الشاملة من أجل استمرار النهج المبارك والمسيرة المظفرة من خلال العمل على إعادة انتخاب فخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني من أجل مواصلة مشروعه الطموح في مأمورية ثانية.

ودعا رئيس المنطقة الحرة في كلمته جميع جماهير التظاهرة وخاصة شباب المدينة الذي خاطبهم أن الشباب هو أمل الأمة وعليه عليهم الانخراط بقوة في دعم الرئيس في الاستحقاق الرئاسي القادمة.

بدوره نائب رئيس الحزب السيد يحى ولد أحمد الواقف شكر القائمين على التظاهرة وحث الحضور على تكثيف العمل التعبوي والتحسيسي من أجل تأمين استقبال جماهيري حاشد لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني .

وذكر ولد أحمد الواقف بأنه على الجميع أن يعي جسامة المسؤلية الملقاة على عاتق كل منا ونحن قادمون على استحقاق رئاسي يعتبر مرحلة مفصلية في تاريخ الدولة وفي ظرفية خاصة يعيشها العالم بأسره.

وقال نائب رئيس الحزب الحاكم إن كل ما تقدم يستدعي منا جميعا بذل جهود مضاعفة في سبيل الحفاظ على نعمة الأمن الذي ننعم به و تعزيز مكتسباتنا التي تخقققت خلال المأمورية الأولى لفخامة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

# الأيام نت – آخر قرار – وكالة العرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى