مهرجان جماهيري حاشد لنائب المجرية وعمدة انبيكة وعدد من الأطر يشيد بخمسية غزواني ويطالبه الترشح (صور)

أشادت كوكبة من أطر مقاطعة المجرية في مهرجان جماهيري حاشد بمدينة أنبيكة برئاسة نائب المجرية اليخير بنت يسلم وعمدة بلدية أنبيكة سيد أحمد ولد محمد وعدد من أطر المدينة في طليعتهم الوزير السابق محمد ولد كمبو وشخصيات أخرى وازنة.

جرت فعاليات المهرجان الحاشد بحضور عدد من الشخصيات الوازنة والفاعلة بمنطقة تامورت أنعاج إضافة إلى جماهير عريضة تدفقت من مختلف أحياء المدينة استجابة لنداء كوكبة الأطر الرامي إلى دعم الرئيس غزواني بكل قوة ليكون ذلك سبيلا لعبوره بأمان إلى رئاسيات 2024 بنسبة تصويت عالية ومريحة ببلدية تامورت أنعاج.

كان المهرجان فرصة للقائمين عليه لحث الجماهير على التوجه بشكل مبكر إلى التسجيل على اللوائح الانتخابية من أجل التسلح بأقصى جاهزية لمساندة ودعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني في الانتخابات القادمة اعترافا بجميله حتى يواصل مسير البناء والتقدم والنماء.

بدورها النائب اليخير منت يسلم ولد سيد المختار طالبت أمام جماهيرها ببلدية تامورت انعاج رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بالترشح لمأمورية ثانية من أجل مواصلة مسيرة البناء والتقدم المتمثلة في مشروعه الإصلاحي الذي وضع بموجبه لبنات أساسية أفرزت إنجازات قيمة وهادفة حسب تعبيرها.

وقالت إن ترشح الرئيس غزواني لمأمورية ثانية هو الطريق الوحيد لحصول الطبقات الهشة و المغبونة على حياة كريمة نتيجة لما وضع لصلاحهم من برامج مهمة خلال مأموريته الأولى الشيء الذي مكن عشرات الآلاف من الحصول على مبالغ نقدية كل شهر بشكل منتظم وهي سابقة في تاريخ البلد.

وأشادت بنت يسلم في ختام كلمتها بالمهرجان بكل ما تحقق من جهود مهمة تذكر فتشكر في مختلف المجالات رغم المطبات المذهلة كجائحة كورونا والحروب و كل ذلك لم يثني غزواني عن تحقيق المكاسب والطموحات المرجوة على أرض الواقع حسب تعبير النايب.

وأكدت في بالمناسبة على أهمية الحرص على التسجيل على اللائحة الانتخابية من أجل الجاهزية القوية لدعم الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بشريط تامورت أنعاج ليواصل مشاريعه الطموحة والبناءة.

# الأيام نت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى