بنت سيدي أعل” تشارك بقوة في تظاهرة سياسية داعم للرئيس غزواني بمقاطعة تيارت

شاركت الوجيه الاجتماعية “أم روم بنت سيدي أعل” في التظاهرة السياسية التي نظم تحالف تيارت من أجل الوطن مساء الأحد الموافق 05 مايو 2024 في ساحة بلدية تيارت وسط حضور جماهيري تدفق من مختلف أحياء المقاطعة للمشاركة في أهم الأنشطة السياسية الداعم للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

ونقلت الوجيه والفاعلة السياسية أم روم بنت سيدي اعل جماهيرها لحضور التظاهرة السياسية الداعمة للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني عاملة على أن يكون نشاط تحالف تيارت من أجل الوطن نشاطا نوعيا ومتميزا بكل المقاييس دعما ومناصرة لمرشح الإجماع الوطني.

وتعمل بنت سيدي أعل بشكل مستمر في سبيل مواصلة جهودها التعبوية والتحسيسية الرامية إلى تسجيل كل قواعدها الشعبية على اللائحة الانتخابية للمساهمة بقوة في تشكيل قوة ناخبة داعم للرئيس محمد ولد.الشيخ الغزواني في الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقالت بنت سيدي إن دعم الرئيس غزواني من أولى الأولويات بالنسبة لها مطالبة من كافة مناصربها في ولاية تكانت ولبركنة والعاصمة نواكشوط ضرورة العمل الجاد على نجاح المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني مبرهنة أن دعمه ومناصرته واجب وطني للحفاظ على استمرار نهج البناء والعطاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى