مجموعة بنك التجارة والصناعة (BCI) في طليعة المرحبين بالرئيس غزواني في عاصمة لعصابة

أظهرت مجموعة بنك التجارة والصناعة على مستوى ولاية لعصابة من خلال اللافتات والصور المعروضة على ضوء رسم استقبال حاشد يليق بصاحب الفخامة ااسبد محمد ولد الشيخ الغزواني اعترافا بجميل صنيعه طيلة الخمسية الأخيرة  وما قدم من جهود جبارة تذكر فتشكر.

اختار بنك التجارة والصناعة أن يساهم بقوة في إنجاح الزيارة مطالبا من كل عماله العمل المتواصل في سبيل التعبئة والتحسيس لنجاح الزيارة الأولى لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني منذ تسلمه لقيادة شأن البلاد.

وأعطى الرئيس المدير العام إسلم ولد تاج الدين أوامره لكل العاملين في مجموعة بنك التجارة والصناعة BCI على مستوى مدينة كيفة من أجل المساهمة بكل فعالية لإبلاغ وتعبئة ما استطاعوا من حيزهم الجغرافي للمشاركة القوية في تنظيم استقبال نوعي يكون الفريد من شكله في تاريخ استقبالات مدينة كيفة العريقة.

لم يقف رجل الأعمال إسلم ولد تاج الدين عند تعبئة العمال بل تجاوزهم إلى علاقاته القوية بمجموعاته الوازنة الممتدة بولاية لعصابة الذين دعاهم إلى الحضور المكثف يوم السبت القادم من أجل الإسهام الفوري المتمثل في تعبئة قوية لنجاح استقبال الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.

لا يخفى على أي متتبع للشأن السياسي بعدد من ولايات الوطن الحضور النوعي والمكانة الكبيرة التي احتلها الرئيس المدير العام إسلم ولد تاج الدين بالولايات الثلاثة المتجلي في حضوره ودعمه المتواصل للنظام في كل المناسبات السياسية انطلاقا من تكانت ومرورا بلبراكنة وانتهاء بولاية لعصابة بيت القصيد في الساعة الراهنة والوجهة الرئيسية لداعمي الرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني بمدينة كيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى